صورة لتامر حسني تدفعه إلى الرد على "السخرية"... ماذا قال الفنانون؟

23 تشرين الثاني 2016 | 11:47

المصدر: فايسبوك

  • المصدر: فايسبوك

تعرّض الفنان تامر حسني لتعليقات ساخرة بعد نشره صورة قديمة له تجسد انطلاقته في مشواره الفني، ما اضطره الى الرد على حسابه عبر "فايسبوك"، موضحاً أنه كان في تلك الفترة يقلد المشاهير في أفلامهم وصورهم وأن الصورة التي ظهر بها كانت تعكس الموضة المنتشرة فى تلك الأيام.

وتابع أنه لم يكن يملك المال لشراء الملابس ولا أب يصرف عليه، وأنه أقسم منذ تاريخ هذه الصورة، التي نشرها مؤخراً، أن يلتقط واحدة حقيقية وهو مشهور، مضيفا أنها تؤكد أنه لا يوجد مستحيل.

وقال: "الولد اللي في الصورة هقوله يارب تنجح زيه انا فخور بالصورة دي وانهارده بقول للولد الصغير ده انت راجل عشان حلمت بحلم وحققته وبدأت من تحت الصفر ووصلت لحلمك بمجهودك وعرقك وكمان اشتغلت شغلانات كتير فيها شقى وتعب عشان تصرف على اهلك من وانت في السن ده، شكراً يا ولد يا صغير اصرارك عمل مني راجل انسان فنان اسمه تامر حسني".

وتضامن عدد كبير من الفنانين مع حسني، إذ نشرت الفنانة مي كساب صورة قديمة لها على حسابها عبر "انستغرام" وعلقت عليها بالقول: "تضامنا مع تمورة، ولا تزعل نفسك أبدا يا تامر يا حسني كل واحد مننا عنده صورة وهوه صغير شكله فيها لا يسر عدو ولا حبيب، واحنا حريين، المهم على رأيك الولد الصغير بقى راجل وانسان وفنان كلنا بنتشرف بيه اسمه تامر حسني، أنا طبعا في الصورة دي كنت شايفة نفسي الشحرورة، ضاربة الأكسجين وضاربة البودرة السمر كيك وشايفة نفسي فاتنة طنطا".

كما علّقت الممثلة عبلة كامل على صفحة حسني قائلة: "الإصرار سر النجاح، منشور جميل حبيبي تامر، انت قدوة للشباب". كما أيدت الممثلة منة شلبي رأي كامل وعلقت قائلة:" كلامك صح يا فرنسا"، كذلك علقت الفنانة وفاء عامر قائلة: " كلامك صح وشكرا للولد الصغير".

وكتبت الفنانة انتصار: "راجل الولد الصغير"، كذلك علق المطرب شادي الغيطاني قائلا:" انت واحد من الناس وعشان كدة انت رقم 1، الحمد لله ربنا يكرمك ويوفقك".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard