الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

احتفالاً بفيلم Star Trek into Darkness

A+ A-

اشتركت كل من شركة Acer وشركة إنتاج الأفلام الأميركية Paramount Pictures في إنتاج نسخة جديدة محدودة من الكومبيوتر المحمول Aspire R7 احتفالاً بإطلاق الفيلم السينمائي "ستار تريك إنتو داركنس" Star Trek Into Darkness، وذلك في خطوة وصفت بالجريئة. فقد اكتفت Acer بصنع 25 جهازًا فقط من هذه النسخة المحدودة والداعمة لتقنية اللمس.


وتشتمل علبة الجهاز على الكومبيوتر المحمول الداعم لتقنية اللمس، وهو يأتي مزيّناً بشعار "ستار تريك" المصنوع من الفولاذ غير القابل للصدأ ومعالج بالعصف الرملي مع سطح مصقول، إلى جانب غلاف حماية مزين بشعار "ستار تريك" أيضاً.
ويشتمل هذا الجهاز على معالج Core i5 من الجيل الثالث من Intel وقرص صلب بسعة كبيرة تبلغ 500 جيغابايت، فيما يبلغ قياس شاشته عالية الوضوح 15.6 بوصة ودقتها 1920×1080، ويأتي مزوّدًا بنظام التشغيل "ويندوز 8".
وتضمّ العلبة أيضاً مُلصقاً للفيلم وقعه أبطاله، ومحتوى إلكترونياً خاصاً بالفيلم كخلفيات للشاشة ومقاطع فيديو وموسيقى الفيلم التصويرية، ولعبة "ستار تريك"، إلى جانب علبة بتصميم مستوحى من الفيلم تأتي مرفقة بشهادة أصالة من إيسر وباراماونت بكتشرز توثّق الإصدارة المحدودة.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم