"لعنة" الزحمة تطارد اللبناني إلى يوم العطلة... هذه الطرق المقفلة اليوم والسبب!

20 تشرين الثاني 2016 | 11:13

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

يبدو أنّه مقدّر على اللبناني "الكفر" بزحمة الطرق في يوميات العمل وأيضاً في يوم العطلة.

اليوم الأحد، فيفترض المرء أن تتخذ الطريق من منزله إلى المكان الذي يقصده المهلة المحدّدة خارج جنون الزحمة والانتظار ساعات داخل السيارات، لكنّ "لعنة" الطرق أصابت من يتوجّهون نحو "البيال" والطرق المحيطة بجادة الوزّان، حيث من المُقرر أن يجري عرض الاستقلال الثلثاء.

أرتال من السيارات شبه متوقّفة، يمضي فيها المواطنون لحظات عصيبة. عن ذلك، شرح مصدر أمني لـ"النهار"، أنّ سبب الزحمة اليوم الأحد هو إقفال الطرق وتحويل السير في محيط جادة الوزّان، في مناسبة التدريبات على عرض الاستقلال، موضحاً أنّ الطرق ستكون مقفلة على الشكل الآتي:

"جميع الطرق المتفرعة من جادة شارل حلو - شارع ويغان باتجاه البحر - شارع جورج حداد نزولا بدءا من النفق، تقاطع حداد - غورو،

تقاطع برج الغزال، تقاطع نزلة مسجد محمد الامين، وسيتم تحويل السير نحو جادة شارل حلو - المسلك البحري من تمثال المغتربين حتى مدخل المرفأ رقم - المسلك البحري من فندق فينيسيا باتجاه البيال، على أن يتم تحويل السير باتجاه شارع اللواء الركن الشهيد فرنسوا الحاج".

وجاءت زحمة اليوم، في حين أنّ أعصاب المارّين في اتجاه "البيال" ليل أمس لم تبرد بعد، جرّاء تورّطهم بزحمة كادت ألا تنتهي، وهم الذين كانوا يتوجّهون إلى المكان لتمصية وقت بعيداً من ضجيج يومياتهم، والتفرّج على مهرجان الشوكولا وعلى حفل موسيقي للأطفال في مركز "بيال" للمعارض. 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard