بالصور- إليسا مُكرَّمة في حضور الحلاني... وورد الخال: "دعستلا ع إجرا"

10 تشرين الثاني 2016 | 13:42

المصدر: "مواقع التواصل الاجتماعي"

  • المصدر: "مواقع التواصل الاجتماعي"

بدعوة من شركة #روتانا للمرئيات والصوتيات، احتفلت الفنانة #إليسا بتوقيع ألبومها "سهرنا يا ليل" وإطلاق الكليب الخاص بأغنية الالبوم الذي حمل توقيع المخرجة انجي الجمال، وذلك في حضور عدد كبير من الوجوه الفنية والاعلامية منهم عاصي الحلاني، نادر الأتات وورد الخال وزوجها الموسيقي باسم رزق وجمانة بو عيد وغيرهم.

استهلّ الحفل بكلمة للرئيس التنفيذي لشركة "روتانا" سالم الهندي أكد فيها دعمه الكامل لموهبة إليسا منذ العام 2001، منوهاً بالنجاحات الكبيرة التي حققتها الأخيرة طيلة السنوات الماضية.

من جانبها، رحّبت إليسا بالحاضرين معربة عن فرحتها بانتخاب رئيس للجمهورية وتكليف الرئيس سعد الحريري لتشكيل الحكومة، آملة أن تعود السياحة إلى عصرها الذهبي في بيروت. وأثنت على دور "روتانا" في النجاحات التي تحققها وتوفير كل مستلزمات الانتاج الذي يليق بنجوميتها، موجهة التحية إلى الامير الوليد بن طلال نظراً لإيمانه بالفن في الوطن العربي. وفي الختام احتفلت اليسا بقطع قالب الحلوى وسط الحلاني والهندي، ثمّ تمّ تكريمها من  الشركة واذاعة "روتانا أف أم" كونها الفنانة اللبنانية صاحبة أعلى نسبة إستماع لأعمالها الغنائية.

الحلاني الذي لبّى دعوة الهندي، في خطوة اعتبرت تمهيداً للاعلان عن تعاون مقبل بينه وبين الشركة كتب على حسابه عبر "فايسبوك": "سررت بلقاء الأخ والصديق الرئيس التنفيذي لشركة "روتانا" سالم الهندي وألف مبروك اليسا الغالية بيلبقلك النجاح بالتوفيق باذن الله".

أما الممثلة ورد الخال، فنشرت تغريدة طريفة على حسابها عبر "تويتر"، قالت فيها: "توجّهنا فوراً بعد استراحة ما بعد التصوير إلى حفل ألبوم إليسا، عفكرة، دعستلا على أجرا".

كما عبّرت إليسا عن سعادتها لتحقيق النجاح ونشرت صورة لدرع الجائزة على حسابها عبر "انستغرام" قالت فيها: "لا أستطيع أن أكون فخورة أكثر من ذلك، شكرا".









 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard