الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو...صيحات استهجان ضد ترامب لدى وصوله للادلاء بصوته

بالفيديو...صيحات استهجان ضد ترامب لدى وصوله للادلاء بصوته
بالفيديو...صيحات استهجان ضد ترامب لدى وصوله للادلاء بصوته
A+ A-

استُقبل المرشح الجمهوري للبيت الابيض دونالد ترامب بصيحات استهجان حين توجه صباح اليوم للادلاء بصوته في مانهاتن، المعقل الديموقراطي، حيث يتوقع أن تتفوق عليه منافسته الديموقراطية هيلاري كلينتون بفارق كبير.


وكان ناخبون كثر ينتظرون دورهم للاقتراع لدى وصوله الى المكان. ونشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أشرطة فيديو سمعت فيها صيحات الناخبين. وبدا ترامب غير مبال، ونظر صوب المحتدشين وحياهم.


ووصل ترامب قرابة الساعة 11,00 (16,00 ت.غ)، في موكب من سيارات الليموزين، الى مدرسة في الشارع الـ56، حيث كان بضع مئات الصحافيين والناخبين متجمعين. فاستُقبل قطب العقارات المعروف جيدا في نيويورك التي حقق فيها ثروته، بصيحات: "نيويورك تكرهك". غير أن بعض الأشخاص في الموقع، لا سيما عمال كانوا يعملون في الشارع، صفقوا له، وان باحتشام.


وكان المرشح الجمهوري يرتدي بدلة قاتمة اللون وربطة عنق زرقاء. ورافقته زوجته ميلانيا، وابنته ايفانكا وأحد أحفاده. فصافح البعض، وتوجه الى كشك صغير لشراء قطعة حلوى من ولد كان يبيعها، قبل أن يدلي بصوته.


وسأله صحافي: لمن صوّت؟ فرد مبتسما: "قرار صعب". وحين سئل عما اذا كان على استعداد للاعتراف بهزيمته في حال فوز منافسته، قال: "سنرى ما سيحصل".


وقد ادلى بالجواب نفسه حين طرح عليه السؤال في المناظرة التلفزيونية الأخيرة مع هيلاري كلينتون في 19 تشرين الأول، مثيرا تنديدا شديدا بين الديموقراطيين والمراقبين السياسيين الذين نددوا بتشكيكه في النظام الانتخابي الأميركي المبني على انتقال سلس للسلطة بعد اعتراف المرشحين بالنتائج.


وينضم ترامب بعد الظهر الى مؤيديه، ليقضي معهم "سهرة الانتصار" في فندق على الجادة السادسة، على مسافة قصيرة من برجه "ترامب تاور"، حيث مقر حملته الانتخابية.


[[video source=youtube id=Z7cG0E-Du_c]]


[[video source=youtube id=v0PRTecf2rg]]


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم