بالصور- أسبوع الموضة في بيروت يختتم نشاطاته: "ضخامة الحدث تؤكد نجاحه"

6 تشرين الثاني 2016 | 13:32

اختتمت نشاطات أسبوع #الموضة في بيروت "La Mode A Beyrouth"، بالاحتفال "Les Personnages" في ميوزك هول -واجهة بيروت البحرية، في حضور حشد فني وإعلامي، إضافة إلى وجوه من عالم الموضة والأزياء والتصميم في لبنان والعالم العربي . وتضمن الاحتفال حفل تكريم لمصممي الأزياء الذين شاركوا في الحدث الذي استمر على مدار أسبوع كامل.

حضر أسبوع الموضة الطويل أكثر من 12000 شخص، وكان الحدث الحصري الذي أُقيم في Forum De Beyrouth للمدعوين فقط. وشهدت النسخة الثالثة من الحدث قبولا من أفضل مصممي الأزياء في لبنان، كما التشجيع الرسمي من وزارتي السياحة والثقافة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة L.I.P.S Management ومؤسس La Mode A Beyrouth جوني فضلالله، في كلمته الختامية: "لطالما كانت بيروت العاصمة الرائدة في عالم الأزياء والموضة، ومع كل نجاح نؤكد على دور La Mode A Beyrouth الريادي في إعطاء صورة إيجابية عن لبنان".

وأضاف: "ضخامة La Mode A Beyrouth تؤكد على نجاحه، والدليل على ذلك إلى الدعم الذي تلقّيناه من مجتمع الأزياء بما في ذلك المصممين، والمدونين، ووسائل الإعلام، وغيرها الكثير".

شارك في الحدث حسب ترتيب عروضهم كل من: INGIE PARIS، فؤاد سركيس، منال عجاج، ريم كشمر، علي يونس، TED BAKER، بودي ديب، هادي كترا، حنا توما وعبد محفوظ. كما تم تنظيم مسابقة للمصممين الشباب ضمن نشاطات أسبوع الموضة تم خلالها تتويج المصمم المتميزNazem Orra رابحاً، بوجود لجنة تحكيم برئاسة المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران.

وتميّزت نسخة هذه السنة بضخامة الحدث، حيث خصصت LIPS مساحة 8000 متر مربع لنشاطات المناسبة، كما قامت مجموعة كلير دمعة باستقدام وسائل اعلام اجنبية بالاضافة الى كبار مكاتب التسويق المختصة بعالم الموضة (Buying Offices). 







 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard