يوحنا العاشر: لتتضافر الجهود حول الرئيس لتفعيل عمل المؤسسات

30 تشرين الأول 2016 | 14:51

المصدر: البلمند- "النهار"

  • المصدر: البلمند- "النهار"

ترأس بطريرك أنطاكية وسائر المشرق #يوحنا_العاشر، قداس الأحد في دير سيدة #البلمند، وعاونه في الخدمة الأسقف قيس صادق، رئيس الدير الارشمندريت يعقوب خليل، عميد معهد اللاهوت المتقدم في الكهنة الأب بورفيريوس جورجي، ولفيف الآباء الكهنة والشمامسة.

في نهاية القداس، ألقى البطريرك عظة، وصلى من أجل السلام في #سوريا، متطرقا إلى الوضع اللبناني، فقال: "نرحب بالتوافق الحاصل من أجل انتخاب رئيس للجمهورية بعد سنتين ونصف السنة من الشغور، ونتطلع إلى أن يكون العهد القادم عهدا مباركا يخرج لبنان من أزماته السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وتتضافر فيه جهود الجميع حول الرئيس العتيد من أجل تفعيل مؤسسات الدولة وخدمة الإنسان اللبناني الذي يرزح منذ سنوات تحت ضغوط معيشية صعبة تهدد صحته ولقمة عيشه وماءه والهواء الذي يتنفسه".

وختم: "نصلي من أجل أن يقوي الله الرئيس العتيد، ويشدده في خدمته ليتمكن من قيادة لبنان في هذا الزمن الصعب ويحافظ على فرادته ومكانته بين شعوب العالم. ونتطلع معه إلى انتعاش البلد ونهضته في جو من الحرية والتعاون الخير بين جميع أبنائه".

المطران عوده: عندما تنعدم الثقة بين الشعب والسلطة التغيير واجب

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard