إلغاء محاضرة "الإنماء والإعمار" بسبب الدعوات للتظاهر

27 تشرين الأول 2016 | 11:43

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

بعد ورود خبر حول دعوة هيئات المجتمع المدني وتحديداً حملة "الشويفات منّا مزبلة" للتظاهر في #الشويفات بالتزامن مع انعقاد محاضرة حول دراسة الأثر البيئي لمشروع مطمر ومكب الكوستابراڤا - الشويفات، قرّر مجلس الإنماء والإعمار إلغاء المحاضرة التي كان من المقرر إقماتها اليوم في المدينة، وتأجيلها لموعد يحدد لاحقاً.

وكان بعض هيئات المجتمع المدني وأبناء مدينة الشويفات سارعوا فور سماعهم خبر انعقاد ندوة ينظمها مجلس الإنماء والإعمار لدراسة الأثر البيئي لمشروع مطمر ومكب الغدير في منطقة الكوستابراڤا - الشويفات، إلى الدعوة للتظاهر أمام قاعة مكتبة الامير شكيب أرسلان الدولية حيث ستجري الندوة. وحسب مصادر مطلعة فإنّ هذه التظاهرة تأتي في سياق الإحتجاج على إقامة أي نشاط للجهة التي أتت ونفذت ولزمت "مطمراً للموت" في مدينتنا، وما أداه وسيؤديه من أمراض وروائح خانقة فرضت على أكثر من ٧٥٠ ألف نسمة من الأهالي والسكان. وأكد المصدر أن أي شيء متوقع حصوله اليوم للتعبير عن الرفض القاطع للمطمر وللندوة التي ستشرح عنه.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard