مارادونا يدعم إنفانتينو: مونديال بـ 48 منتخباً

11 تشرين الأول 2016 | 11:15

كشف اسطورة كرة القدم الارجنتينية دييغو #مارادونا انه يساند رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" جياني إنفانتينو في طرحه باقامة كأس العالم بمشاركة 48 منتخباً عوضا عن 32.

واشار مارادونا عشية "مباراة السلام" المقررة الاربعاء في روما بمبادرة من البابا فرنسيس وبمشاركة الاسطورة الارجنتينية ونجوم آخرين سابقين وحاليين، مثل البرازيليين رونالدينيو وروبرتو كارلوس والايطالي فرانشيسكو توتي والارجنتيني الاخر هرنان كريسبو، الى انه سيلتقي إنفانتينو قريبا لمناقشة هذا الموضوع، مضيفاً: "لكن من الايجابي ان يكون هناك المزيد من المنتخبات المشاركة".

وواصل بطل العالم لعام 1986: "خلال التصفيات الاخيرة، تواجه (النجم البرتغالي كريستيانو) رونالدو مع (الاسوجي زلاتان) ابراهيموفيتش ومن غير العادل بالنسبة الى لجمهور ان لا يرى احد هذين اللاعبين في كأس العالم"، وذلك في اشارة منه الى الملحق الاوروبي المؤهل لمونديال 2014 حين فازت البرتغال على اسوج وتأهلت للنهائيات.

وتابع مارادونا: "عندما نتحدث مع الناس، نفهم بأن كرة القدم تعاني لان هناك اشخاصاً يرفضون التغيير"، متطرقا الى امكانية استعانة "الفيفا" بخبراته قائلاً: "اذا جئت (الى فيفا) فأريد ان اكون فعالاً، اما اذا لم يكن باستطاعتي ذلك فسأعود الى منزلي".
وسبق لانفانتينو ان اكد في اوائل الشهر الحالي في مقابلة مع "وكالة الصحافة الفرنسية" انه سيدافع عن فكرة "اقامة كأس العالم بمشاركة 48 منتخباً، ما يمنح فرصاً اكبر لعدد اكبر من الدول"، معتبراً ان "التنظيم المشترك بين اكثر من دولة يمثل نقطة اساسية".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard