كايلي جينير في إطلالات جمالية آسرة

12 تشرين الأول 2016 | 09:48

العارضة ومقدمة البرامج التلفزيونية كايلي جينير التي لقبت بـ "ديفا مواقع التواصل الإجتماعي" أفصحت عن إطلالات مميزة لماكياجها على طريقة عائلة "كاردشيان" التي تنتمي اليها. ومن المعروف أن اثنين وخمسين مليون شخص يتابع كايلي في مواقع التواصل الاجتماعي.


طلاء أظفارها

وهو أكثر ما يلفت النظر حيث يظهر الأبيض التي تعتمده كايلي دائماً الى جانب الألوان الناشفة "المات"، كما تعتمد طلاء الأظفار المزخرف والأكثر جنوناً كالأظفار التي تشبه "المخالب الذهبية" أو تلك المرقطة بثلاثة ألوان. الجدير بالذكر أن ماركة "سينفول " اختارت "كايلي" أصغر بنات "كاردشيان "التي تعتبرها ملكة في فن طلاء الأظفار لتطلق مجموعة رائعة من الألوان المتنوعة التي اختارتها كايلي بنفسها تبدأ من اللون البيج المعدني مروراً بالزهري الفاقع.
شعرها
أشقر، أخضر، أزرق، رمادي أو زهري... لا نستطيع أن نعد الألوان الغريبة التي اعتمدتها كايلي في إطلالاتها، فهي جريئة جداً تطلق كل يوم لوناً أعجبها. والخبر الجديد الذي يسعد محبيها هو ارتباطها الحديث بماركة "بيلامي" التي تساعدها على الاقتراحات المناسبة بما يختص الشعر الطويل المستعار وألوانه الغريبة وبخاصة اللون الأشقر الرمادي المظلل بالأزرق الذي تعشقه.
شفاهها
ملايين من محبيها يمعنون النظر في شفاهها ويحاولون تقليدها. فهي اعتمدت ثنائيات القلم مع أحمر الشفاه الناشف "مات" بألوانه التي تفضلها لتخلق تأثيرات الشفاه المكتنزة التي جسدتها في عدة صور "سلفي". لذا أطلقت ماركة "ليب كيت" مجموعة من أحمر الشفاه تحمل صورة كايلي جينير تتميز بألوان اختارتها هي أيضاً بنفسها.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard