بالصور- الحارس الشخصي لكيم: لقد عبثتم مع الشخص الخطأ!

4 تشرين الأول 2016 | 12:32

لم يكن باسكال دوفيير، الحارس الشخصي لنجمة تلفزيون الواقع #كيم_كارداشيان، إلى جانبها لحظة تعرضها للاحتجاز والسطو داخل إحدى الغرف في فنادق #باريس، بل كان إلى جانب شقيقتيها كيندال جينر وكورتني كاردشيان في ملهى Arc الليلي في قلب باريس، فهرعوا جميعاً إلى حيث توجد كيم للاطمئنان إليها بعدما سمعوا بالخبر، وفق ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن دوفيير موجود حالياً في نيويورك، إلى جانب النجمة وعائلتها مع الفريق الأمني، وقطع عهداً بملاحقة المسؤولين، رغم تعرضه لوابل من الانتقادات خصوصاً من جمهور كيم.

ونقلت الصحيفة عن دوفيير قوله: "الأحداث التي وقعت في باريس من أكثر الأمور المقززة التي لم أعهدها من قبل"، وأضاف: "لدينا طرقنا وأساليبنا وسنجدكم. أعدكم، لقد عبثم مع الشخص الخطأ".

ووفق التقارير الأميركية، فإنّ كيم حمّلت دوفيير مسؤولية الحادث، إلا أنّ مصدراً آخر نفى لـ"US weekly" امتعاض كيم، وقال انها "كانت تشعر بالاطمئنان داخل غرفتها في باريس قبل وقوع الحادثة ولا تحمل أحدا مسؤولية ما حصل".





إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard