الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو - صيدا تتحدى التهديدات... والأصوات تعلو في انطلاق مهرجانها: "يا لبنان بحبك"

المصدر: النهار
صيدا- احمد منتش:
بالفيديو - صيدا تتحدى التهديدات... والأصوات تعلو في انطلاق مهرجانها: "يا لبنان بحبك"
بالفيديو - صيدا تتحدى التهديدات... والأصوات تعلو في انطلاق مهرجانها: "يا لبنان بحبك"
A+ A-

اثبتت #صيدا ومن خلال النجاح الكبير، لحفلة الفنانة نانسي عجرم، التي نظمتها اللجنة الوطنية لمهرجانات صيدا الدولية، ضمن النشاطات السياحية والثقافية لهذا العام، انها لن تكون الا مدينة للحياة والفرح والحب والانفتاح على الاخر،وانها لن تكون ابدا، لا ممرا ولا مقرا ولا حاضنا لكل الافكاروالاراء التي تشبه داعش واخواتها.


حضور صيداوي رسمي وسياسي وحزبي وشعبي، وحضور مماثل من المناطق اللبنانية كافة، في مقدمة الحضور كان رئيس الجمهورية السابق ميشال سليمان، الرئيس فؤاد السنيورة ،عقيلة رئيس الحكومة لمى تمام سلام، العميد ممدوح صعب ممثلا قائد الجيش العماد جان قهوجي . الوزراء ميشال فرعون ونبيل دي فريج وروني عريجي، والوزير السابق مجمد جواد خليفة، والنواب بهية الحريري وروبير غانم وجورج عدوان وميشال موسى ومحمد قباني وامين وهبه وجان اوغسبيان والنائب السابق فارس سعيد، ومحافظ الجنوب منصور ضو، والسيدة ليلى الصلح حمادة، ورئيس بلدية صيدا محمد السعودي، الذي كان اول الواصلين الى مكان الحفل، وشدد على ان صيدا لن تكون الا مدينة للحياة والحب والفرح ولن ترهبنا خفافيش الليل. اضافة الى فاعليات وهيئات امنية وعسكرية وتقافية واجتماعية من صيدا وخارجها.


بداية الحفلة كانت بكلمة ترحيب من رئيسة اللجنة الوطنية لمهرجانات صيدا نادين كاعين، بعدها عرض فيلم قصير مصورعن ابرز المعالم الاثرية والتاريخية في صيدا.


وبعد انارة سماء صيدا بالاسهم النارية ، اعتلت عجرم المنصة ورحبت بالحضور واعربت عن سعادتها لوجودها في صيدا واستلهت برنامجها باغنية للسيدة فيروز بحبك يا لبنان، ثم قدمت باقة من اجمل اغانيها وسط تصفيق وتفاعل الحضور معها.


 


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم