الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

"هالسنة غير جو وعين إبل غير جو"... والبداية مع ناصيف زيتون

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"
"هالسنة غير جو وعين إبل غير جو"... والبداية مع ناصيف زيتون
"هالسنة غير جو وعين إبل غير جو"... والبداية مع ناصيف زيتون
A+ A-

افتتح رئيس بلدية عين إبل عماد اللوس، مساء أمس، "مهرجانات صيف عين ابل 2016"، بعنوان "هالسنة غير جو وعين ابل غير جو"، في مجمع قائد الجيش العماد #جان_قهوجي، في حضور فاعليات بلدية، اختيارية، تربوية، أجهزة أمنية، ممثلي اندية وجمعيات وحشد من مختلف البلدات الجنوبية.


وألقى اللوس كلمة أعلن فيها أن "افتتاحية المهرجان تكريم لجيشنا الباسل، ومن أحق من جيشنا بالتكريم؟ نحن نفخر بأن عين ابل أعطت الوطن ضباطا وأفرادا أكفياء، وقدمت على مذبحه شهداء أبطال، فمهما قدمنا نبقى مقصرين أمام عظمة التضحيات".


وعن المهرجان، قال إن الهدف منه "إعادة البهجة والفرحة وتجسيد العيش المشترك بين ابناء المنطقة والوطن"، لافتا إلى انه "نتاج تعب وعمل وتحضير نظمته مجموعة من شباب وصبايا شكلوا لجنة مهرجانات عين ابل. وبوقت قصير وإمكانات متواضعة استطاعوا ان يحضروا برامج وأنشطة متنوعة تستحق كل تقدير، اذ تميزت بتنوع نشاطاتها، ولم تقتصر فقط على الحفلات الغنائية العادية، بل طالت العابا تقليدية وحفلات اجنبية وزجل، وشكلت فرصة لأبناء المنطقة كي يشاركوا في احتفالات قريبة من قراهم بدلا من قطع مسافات كبيرة نحو بيروت او غيرها".


بعدها أعلن ومنسقي المهرجان بداية الحفل حيث اطلقت المفرقعات النارية التي اضاءت سماء البلدة.


وبدوره، حيا الفنان ناصيف زيتون، الذي أحيا الحفل، الحضور وأمل أن "يعم السلام في #سوريا لنعيد الفرحة إلى الشعب السوري الشقيق"، وقدم مجموعة من اغانيه.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم