عمر ميقاتي يتعافى... وعودة قريبة

2 آب 2016 | 11:15

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

أكد الممثل عمر ميقاتي، انه تعافى من أثار وأوجاع الجراحة "بفضل صلوات المحبين ونذوراتهم من كل الطوائف".

وأشار الى انه "سيعود الى التمثيل والدراما في وقت قريب، وهو يواظب على كتابة مسلسل جديد وهو يلبنن قصة من الادب العالمي"، مؤكدا انه "التقى الفنان #زياد_الرحباني قبل انتقاله الى منزله الجديد وكان في اللقاء الممثلين بطرس فرح وطارق تميم وكانت الجلسة رائعة".

كذلك تحدث بمحبة عن الفنان جورج خباز، لافتا الى انه "سيكون معه في المسرحية الجديدة للموسم المقبل وهو مع خباز لا يسأل ما هو دوره ونوع حضوره لانه يثق ثقة عمياء به".

وعن دور الاب الذي يبرع فيه، قال انه "لا يمثله ولا يجهده لانه يشعر ان كل ممثلة امامه تلعب دور ابنته هي مي او مروى التي عادت اليوم الى البيت من غربتها وكل ممثل يؤدي دور ابنه هو نزار او مروان". واعتبر ان "الممثلين الذين يبرعون بدور الاب اليوم هم ادوار الهاشم ونقولا دانيال وعصام الاشقر الذي قدم له تعزية بوفاة والدته".

وقال ميقاتي انه "لا يستطيع ان يحيا من دون تمثيل وهو رغم القطب في جسده بعد العملية صور وثائقيا عن المسنّ الفتي بعنوان "مين قال كبرنا" وهو من كتابة روبير فرنجية ويحمل ثلاث رسائل، اولا ليبقى المسن منتجا، وجعل مأوى العجزة دارا للراحة وليس سجنا للشيخوخة، والرسالة الثالثة منع الاولاد من الاعتداء على تعويض نهاية الخدمة للاب او الام او معاشهم التقاعدي".

اضاف: "فرحت كثيرا بهذا الوثائقي ونصه الذكي ومعالجة فرنجية لواقع المسن واللغة التي استخدمها، وهو سيعرض الخميس في الرابع من هذا الشهر في اطلاق جمعية "منكبر سوا"، التي أنتجت الوثائقي في دير مار سمعان ايطو ثم ستعرضه في وقت لاحق جميع التلفزيونات".

وختم واعدا بصدور مذكرات والده الفنان الراحل نزار ميقاتي التي يكتبها في وقت قريب جداً. 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard