الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

مياه بيروت وجبل لبنان: جداول إصدارات 2016 قيد التحصيل

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"
مياه بيروت وجبل لبنان: جداول إصدارات 2016 قيد التحصيل
مياه بيروت وجبل لبنان: جداول إصدارات 2016 قيد التحصيل
A+ A-

اعلنت مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان، انها "وضعت قيد التحصيل جداول اصدارات العام 2016، وتدعو جميع المشتركين الى تسديد بدلات المياه المترتبة عليهم عن العام المذكور الى الجباة المختصين أو لدى دوائر التوزيع التابعين لها أو لمن يرغب من المشتركين عبر مراكز شركة "اون لاين" لتحويل الأموال OMT.


واضاف في بيان: "أن المؤسسة اعتمدت اعتبارا من تاريخ 1/2/2016 طريقة دفع إضافية لتحصيل الفواتير لمن يرغب من المشتركين عبر شركة نتكومرس التي تدير عمليات ومعاملات الدفعه الآمنية بواسطة بطاقات الإئتمان عبر الإنترنت، على موقع المؤسسة lb.gov.ebml.www فيزا من خلال مصرف الإعتماد اللبناني ش.م.ل وماستر كارد من خلال مصرف فرنسبنك ش.م.ل".


وتابع البيان: "ان المؤسسة تنذر المخالفين عن تسديد بدلات العام 2015 وما قبله بوجوب الدفع تحت طائلة قطع المياه عنهم وتطبيق احكام المادة 24 من نظام الإستثمار بحقهم، وتحسسا منها للظروف الإقتصادية التي تمر بها البلاد عمدت الى الإعفاء عن غرامات التأخير على بدلات الإشتراكات العائدة للعام 2015 وما قبله بنسبة (90 بالمئة) شرط أن تسدد قبل تاريخ 31/12/2016، كما باشرت بتقسيط البدلات المتأخرة عن الفترات السابقة ولغاية تاريخ 31/12/2015 وفق الآلية المعتمدة. وتأمل المؤسسة من المشتركين التجاوب مع هذا الإعلام وتسديد المبالغ المتوجبة عليهم من دون أي تأخير. ويعتبر هذا الإعلان بمثابة إنذار وتبليغ شخصي لكل مشترك وقاطعا لعامل مرور الزمن". 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم