... وعكار تحتفل أيضاً بفشل الانقلاب

17 تموز 2016 | 14:04

المصدر: عكار- "النهار"

  • المصدر: عكار- "النهار"

نظّم اتحاد انديه #عكار لقاء تضامنيا مع #تركيا الشعب والدولة، في مناسبة "انتصار الشعب التركي ورئيسه على الظلم والاستبداد"، وذلك عند نصب شهداء الجيش في ساحة العبده، في حضور حشد كبير من ابناء المنطقة وفاعليات، ورفعت الاعلام التركية واللافتات المحيية للرئيس التركي والمنددة بمحاولة الانقلاب.

والقيت في المناسبة كلمات لكل من رئيس اللجنة الاجتماعية في بلديه ببنين- العبدة نهاد سلمى، والامين العام لاتحاد انديه عكار خالد فيصل عنتر، والشيخ عبدالرحمن موسى رئيس رابطة طلاب المسلمين في عكار، ورئيس بلدية عيدمون كمال مقصود ممثل السفير التركي في لبنان، المحامي محمد مراد عضو المكتب السياسي لتيار #المستقبل، رئيس بلديه ببنين- العبده الدكتور كفاح كسار، حيث اجمعت الكلمات على التضامن والوقوف الى جانب تركيا الدولة والشعب ومحيية لنضالات ومواقف الشعب التركي بكل اطيافه التي افشلت المحاولة الانقلابية.

واثنت الكلمات على مواقف الرئيس التركي على كلّ المستويات الداخلية والعربية والعالمية و"انتصاره الدائم للشعوب المظلومة".

واخيراً، القى رئيس اتحاد انديه عكار محمد سلمى كلمة شكر فيها جميع رؤساء البلديات والمخاتير ورؤساء الانديه الرياضيه في عكار والجوار ومخيم نهر البارد الذين لبوا دعوة لهذا اللقاء التضامني.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard