الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بالصور: طرب ورقص وفرح في الليلة الثانية من مهرجانات البترون

بالصور: طرب ورقص وفرح في الليلة الثانية من مهرجانات البترون
بالصور: طرب ورقص وفرح في الليلة الثانية من مهرجانات البترون
A+ A-

لم تكن الليلة الثانية من نشاطات مهرجانات البترون الدولية بدورتها الحادية عشر اقل روعةً وحماسة من ليلة الافتتاح. فمساء السبت في التاسع من تموز كان الجميع على موعد وللسنة الثانية على التوالي مع حفل مميز لأهم نجوم الـ Music Hall.


ليلة فنية متميزة اجتمعت فيها اروع الاغنيات العربية، بالموسيقى الجميلة والاصوات الاجمل والرقص والفرح والاجواء الحماسية الطربية والشعبية والوطنية التي امتدت لاكثر من ساعتين غنوا خلالها ابرز نجوم الـ music hall منهم الفنان طوني حنا الذي كان الجمهور بانتظاره فرقصوا معه على "يابا يابا لاه" و"خطرنا على بالك" وغيرها الكثير. وكذلك لم يتوقفوا عن الرقص والغناء مع الفنان سامي كلارك مستعيدين ذكريات الطفولة مع اغنية "غريندايزر" الشهيرة. اما مع فاديا فطربت آذان كل الحاضرين وعلت دقات القلوب مع باقة من اجمل ما غنت الراحلة الكبيرة "وردة" منها "اكذب عليك، بتونس بيك، مالي، حرمت احبك، لولا الملامة"، وغيرها. ومع بلال كانت الاجواء حماسية جداً خاصةً حين نزل عن المسرح وجال بين الحاضرين فرقصوا وغنوا معه... اما الختام فكان مع الاخوين شحادة الذين قدموا ايضاً اروع الاغنيات التي كان الجميع بانتظارها. ولم يشأ احد انتهاء الحفل متمنين ان يطول ويطول من دون اي تعب من الغناء والرقص والتصفيق.


إشارة إلى أن حفلات مهرجانات البترون الدولية تستكمل مساء السبت ١٦ تموز مع حفل لـ The Voice Kids، فيما يطل الفنان #مارسيل_خليفة عبر مسرحها في حفل منتظر ليلة الـ 23 من تموز، ليختتم بعدها المهرجان نشاطاته لهذه السنة في 31 تموز مع الـWine, Beer and SeaFood Festival.














الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم