الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

3 شبان اغتصبوا قاصراً في الكورة

3 شبان اغتصبوا قاصراً في الكورة
3 شبان اغتصبوا قاصراً في الكورة
A+ A-

تعرضت الفتاة القاصر أ.م. (16 عاما)  للاغتصاب في منطقة ضهر العين في الكورة، من قبل 3 شبان من منطقة الزاهرية في طرابلس: خالد م، حسام د. ونجيب د، وقد تمكنت مخابرات الجيش من توقيف الثلاثة مع شخص رابع يشتبه بمشاركته بالاعتداء، ويجري التحقيق معهم.


يشار إلى أن الفتاة يتيمة الأم ووالدها مسافر وتقيم في منزل جدها الكائن في منطقة أبي سمراء في طرابلس، وقد كشف الطبيب الشرعي عليها وأكد حصول عملية الاغتصاب.


وجاء في باين لـ ال دندشي في عكار: "عطفاً لما تمّ تداوله حول الجريمة الفاضحة والمشينة المتمثلة في اغتصاب فتاة قاصر من ثلاثة شباب. ونسب هذه الفعلة النكراء إلى شباب من (آل دندشي) لذلك يهم عائلة أن تستنكر وتدين وبشدة هذه الجريمة البشعة والتي تعتبر انتهاكاً إنسانياً وشرعياً وأخلاقياً وقانونياً لحقوق البشر وأعراضهم، وتدعو السلطات القضائية والأمنية إلى التحرك السريع لكشف ملابسات هذه الجريمة وإنزال أشد العقوبات في مرتكبيها"، ودعت العائلة وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي إلى "عدم ذكر إسم الفتاة " الضحية " صوناً لكرامتها وكرامة أهلها". كما دعت "الجميع إلى توخي الدقة والمسؤولية في تداول المعلومات، فلا علاقة لأي من أفراد عائلة (آل دندشي) بهذه الفعلة الشنيعة، التي لا تشبه القيم والتقاليد والأخلاق التي نسعى الى المحافظة عليها وتكريسها في ثقافة المجتمع".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم