صورة نادرة وجريئة للأميرة ديانا

3 كانون الثاني 2013 | 10:17

ستعرض صورة للأميرة ديانا اعتبرتها صحيفة شعبية جريئة جدا للبيع في مزاد خلال كانون الثاني في الولايات المتحدة. والتقطت الصورة بالابيض والاسود في مطلع الثمانينات تظهر فيها الاميرة في شاليه جبلي على الارجح تبتسم الى الكاميرا وهي جالسة مسترخية في حضن رجل شاب في العمر نفسه وهو يقرأ كتابا.
وتظهر في الصورة ايضا زجاجة مشروب والملفت انه كتب على الصورة بالعرض "غير قابلة للنشر" بقلم لباد، كما كتب عليها من الخلف أنها التقطت في 26 شباط 1981 اي بعد يومين على اعلان قصر باكينغهام زواج الأمير تشارلز من ديانا سبنسر.
واوضح بوبي ليفنغستون من دار "ار ار اوكشنز" في نيوهامش لوكالة فرانس برس ان "الصورة عائدة الى الصندوق الخاص "كارن اركايف" الذي اشترى قبل سبع سنوات ارشيف الصور لصحيفة "ديلي ميرور" الانكليزية. وان صورة من هذا النوع قد تباع بسعر الف دولار الا ان عبارة "غير قابلة للنشر" المكتوبة عليها يمكن أن تزيد من قيمتها. فهذه الصورة تختزل مرحلة عندما كان الزواج قد اعلن قبل يومين وكانت الصحافة متحمسة جدا لديانا".
وسيقام المزاد عبر الانترنت من 17 الى 24 كانون الثاني، ويشمل ايضا صورة نادرة لالبرت انشتاين موقعة بيده.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard