عمال ومستخدمي "كهرباء لبنان": الترهيب والترغيب لن ينفع معنا

25 حزيران 2016 | 10:04

اعتبرت نقابة عمال ومستخدمي مؤسسة كهرباء لبنان أنّ "الاضراب كان ناجحاً وسيبقى ناجحاً"، مشيرةً إلى أنّ "بعض مستزلمي الادارة قد انقلبوا على اعقابهم لأجل بعض المصالح الخاصة والوعود المخملية من الادارة".

وتابعت: "هذا الامر لن يثني النقابة عن الوقوف وراء مطالب الموظفين وضدّ كل من تسول له نفسه العبث بمستقبل اولادنا و ديمومة عملنا في المؤسسة"، مضيفةً: "إيماناً منّا في حق الاضراب وقانونيته و ايضاحا لمن يحب الاستزادة القانونية في قانونية الاضراب، نوضح انه قد كرّس الدستور اللبناني الحق في الإضراب تحت عنوان حرية إبداء الرأي".

إلى ذلك، حذرت النقابة بأنّ "الترهيب والترغيب لن ينفع معها وستبقى رأس حربة في سبيل إحقاق الحق، وستبقى تتمتع بالحرية النقابية والدستورية بالاضراب والاعتصام والتحرك حتى تحقيق مطالب عمال ومستخدمي المؤسسة، وستبقى بالمرصاد لكل من يحاول تحويل مؤسسة كهرباء لبنان الى مزرعة على قياسه، في حين ان النقابة تريد مع الموظفين ان تعيد الى المؤسسة سابق عزها مؤسسة وطنية جامعة لكل اللبنانيين شاء من شاء وأبى من أبى".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard