فرنسا الى الدور الثاني بعد فوز ثان على ألبانيا 2 - 0 بعملية قيصرية

16 حزيران 2016 | 00:29

ضمنت فرنسا تأهلها للدور الثاني من نهائيات بطولة الأمم الاوروبية الـ 15 لكرة القدم التي تستضيفها حتى 10 تموز المقبل بعدما حققت فوزا متأخرا على ألبانيا 2 - 0 (الشوط الاول 0 - 0) في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب "ستاد فيلودروم" في مرسيليا وشهدها 65 الف متفرج في ختام المرحلة الثانية من تصفيات المجموعة الاولى.
وهو الفوز الثاني تواليا للمنتخب الفرنسي الذي بات اول منتخب يتأهل للدور الثاني، بعد الأول على رومانيا 2 - 1 وبه رفع رصيده الى ست نقاط بفارق نقطتين عن سويسرا التي تعادلت ورومانيا 1 - 1 في افتتاح المرحلة، بينما منيت ألبانيا بخسارتها الثانية تواليا بعد الاولى امام سويسرا 0 - 1. وفي المرحلة الثالثة الأخيرة تلعب: فرنسا - سويسرا، رومانيا - ألبانيا. وحتى لو خسرت فرنسا امام سويسرا فأنها ضمنت احتلال احد المركزين الاولين في المجموعة.
وعانى المنتخب الفرنسي كثيرا قبل ان يسجل اصابتيه في الدقائق الأخيرة وكادت شباكه ان تهتز عبر مدافعه بكاري سانيا الذي اصاب قائم مرماه، بينما اصاب المهاجم أوليفييه جيرو القائم الألباني في الشوط الثاني. وقد أفتتح التسجيل في الدقيقة 90 عبر كرة رأسية للمهاجم الأحتياطي أنطوان غريزمان على يمين حارس المرمى الألباني ألريت بيريشا اثر تمريرة من الجهة اليمنى من عادل رامي. وبعد خمس دقائق من الوقت المحتسب بدل الوقت الضائع، سجل ديميتري باييت الاصابة الثانية بكرة من داخل المنطقة على يسار بيريشا اثر هجمة مرتدة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard