السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

تيم ونادين: احذرا الدعسة الناقصة!

المصدر: "النهار"
فاطمة عبدالله
تيم ونادين: احذرا الدعسة الناقصة!
تيم ونادين: احذرا الدعسة الناقصة!
A+ A-

شجَّع لقاء الموسم الرمضاني الفائت العودة بموسم آخر من المبكر الحُكم عليه. تيم حسن ونادين نسيب نجيم، بطلا "نصّ يوم" (كتابة بسام سلكا وإخراج سامر البرقاوي- "الجديد"، "أم بي سي دراما") العائدان بعد تجربة موفقة في "تشيللو" (رمضان 2015). هما الثنائي المُنجذب بعضه إلى بعضه الآخر بكيمياء مقنعة. من دون تمثيل فاضح ووجه ترسو على ملامحه انفعالات مضحكة. ثنائيات نجحت مرة وتعثّرت مرات، ولم تقدّم إلى المُشاهد إضافة جميلة، لكنّ لقاء حسن- نجيم، من المرة الأولى استطاع تأسيس لقاءات لا تُعدّ مجازفة. لنا عودة للمسلسل نصاً وإخراجاً وأداء تمثيلياً. ما نقاربه الآن هو تجدّد لقاء وجهين لمعا.


 [[video source=youtube id=64ndtrChnbQ]]


 وإن كان في ميّار (شخصية تيم حسن) بعضٌ من تيمور تاج الدين لناحية البذخ والقرارات الحاسمة وإنهاء الجدل بسرعة، فإنّ شخصية يارا تحمل تجدداً ونوعاً من الحماسة والتحدّي. أو هذا على الأقل ما يظهر. ويظهر أيضاً أنّ الحبّ في المسلسل سيشهد حالات كرّ وفرّ. يارا حداد ستجعل ميّار يطاردها. ستنصب فخاخها وتقبض عليه. وتجعل مياهه الراكدة تتعكّر. إنّه الحبّ الممزوج بالانتقام والهوس. وإن كانت من المبالغة فيه دهشة النظرة الأولى والعشق الذي يولد فجأة.


في "نصّ يوم"، لا تُنتظر دعسات ناقصة. ولا عودة إلى الوراء حيث الإخفاق ممكن. هذا رهان مُشاهد على ممثلَيْن جاذبَيْن، والرهانات صائبة حيناً وخاطئة أحياناً.


[email protected]


Twitter: @abdallah_fatima

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم