الاعلان عن اللائحة المدعومة من ريفي في طرابلس... معركة تحديد أحجام؟

21 نوار 2016 | 20:35

المصدر: طرابلس- "النهار"

  • رولا حميد
  • المصدر: طرابلس- "النهار"

 

كرت سبحة إعلان لوائح اتحاد بلديات الفيحاء، فبعد إعلان اللائحة التوافقية تحت عنوان "لطرابلس" أمس، أعلنت "في "مقهى التل العليا" اللائحة المدعومة من الوزير أشرف ريفي تحت عنوان "لائحة قرار طرابلس".
ويرى مراقبون ان خوض ريفي المعركة سيسهل تحديد الاحجام ودوائر النفوذ في طرابلس، سيما ان اللائحة تخوض معركتها بشكل رئيسي في مواجهة اللائحة القوية المدعومة من الرئيسين سعد الحريري ونجيب ميقاتي.

وتحدث رئيسها المهندس أحمد قمر الدين عارضاً البنود الأساسية لبرنامجها، ومنها العمل على تحسين العمل الإداري والفني في البلدية، والاهتمام بنظافة الشوارع، وتجميل الوسطيات، وبدء العمل بفرز النفايات، وإيجاد بديل للمكب الحالي، وتحويله لحديقة عامة، وإيجاد حلول لأزمة السير عبر إنشاء محطتي التسفير الشمالية والجنوبية، واستحداث مرائب في مناطق مختلفة بما يخفف ضغط السير عن داخل المدينة، واستكمال مشروع الارث الثقافي، والبدء بتنفيذ البنى التحتية لمنطقة الضم والفرز، وتطوير البنية التحتية الرياضية بتطوير ملعب رشيد كرامي البلدي، وإنشاء قاعة رياضية مغلقة.

مع العلم ان قمر الدين رياضي، ولاعب دولي بكرة القدم، ونائب رئيس سابق ل"الاتحاد اللبناني لكرة القدم".

اللائحة مكتملة من ٢٤ عضواً، تضم إلى قمر الدين، يحي فتال، خالد الولي، زاهر سلطان، سميح حلواني، نور الأيوبي، باسل الحاج، أحمد فاخوري، ابراهيم الدردري، أحمد عبدالله، أحمد المرج، فرح عيسى، ربيع عبود، نقولا سلمان، ربيع جحجاح، أحمد البدوي، أحمد القصير، فدى المرعبي يغمور، محمد تامر، توفيق العتر، لؤي المقدم، جميل جبلاوي، رياض يمق، خالد تدمري.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard