زين العمر في أعنف هجوم على عادل كرم وسلام الزعتري!

11 نوار 2016 | 18:13

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

مرة جديدة، أطلّ #سلام_الزعتري عبر شاشة "أم تي في"، ضمن برنامج "هيدا حكي" مع عادل كرم، فتحدّث بنبرة هادئة عن قناة "الجديد"، مؤكداً أنّ المصالحة تمّت بعدما امتعضت المحطة مما قاله ضمن برنامج "منا وجرّ" عبر "أم تي في" أيضاً، وقال إنّ مفاوضات تجري لم تُحسم بعد في ما إذا كان "شي أن أن" سيعود عبر "الجديد" بعد رمضان، أم إن كان فريق العمل سينتقل إلى "أم تي في"، وهو الاحتمال المرجّح. 

واللافت، أنّ كرم حضّر لضيفه، الذي قد يصبح زميله ضمن الأسرة الواحدة، أسئلة من شأنها "ألا تترك له صاحباً" كما اعترف الزعتري نفسه خلال الحلقة، لا في كونها ذكية ومحضّرة بمهارة، بل لأنها من أسئلة "القيل والقال" المستهلكة في هذا النوع من الحوارات. فسأله عن "أغبى فنان" في رأيه، فما كان من الزعتري، بعدما لم يستطع التنصّل، إلا أن ذكر اسم الفنان زين العمر، معتبراً أنّه "الأغبى"، الأمر الذي استوجب رداً قاسياً من العمر على حسابه عبر "تويتر"، فلم يوفّر كرم ولا الزعتري، مُطلقاً تجاهما كيلاً من الإهانات والشتائم. 

 

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard