الحريري: بيروت كانت مستهدفة باستمرار وهناك محاولات دؤوبة لمصادرة قرارها

7 نوار 2016 | 15:18

أكد الرئيس سعد الحريري أن بيروت كانت مستهدفة باستمرار وهناك محاولات دؤوبة لمصادرة قرارها لانه يؤثر في كل لبنان.

واضاف الحريري خلال استقباله وفداً من العاملين في تلفزيون وجريدة "المستقبل" واذاعة "الشرق" وموقع "المستقبل" الالكتروني: "من هنا تكمن اهمية هذه الانتخابات في هذه المرحلة بالذات، ولا بد من التنبه لمحاولات الاستهداف التي تطال تيار "المستقبل" بشكل خاص واعتداله وتوجهاته السياسية والاقتصادية وامتداداته منذ اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري وحتى اليوم، وانا ادعو كل المواطنين للنزول الى صناديق الاقتراع الاحد وانتخاب "لائحة البيارته" التي تكرس المناصفة والعيش المشترك بين المسلمين والمسيحيين".

واشار الى ان "اللبنانيين الارمن جزء لا يتجزأ من نسيجنا الوطني ومن نسيج بيروت ومساهماتهم في بناء الدولة والاقتصاد، والعاصمة لا تحتاج لشهادة من احد. ومن هنا اصرارنا على ان يتمثل الاخوة الارمن من ضمن المناصفة في بلدية العاصمة".

ثم استقبل الحريري النائب قاسم عبد العزيز وعرض معه آخر التطورات. كما التقى الممثلة الخاصة للامين العام للامم المتحدة في لبنان سيغريد كاغ وجرى عرض للاوضاع المحلية والاقليمية.

ثم استقبل وفدا من اللقاء الوطني لبيروت وعرض معه اوضاع العاصمة وشؤونها والانتخابات البلدية . وكان قد استقبل وفدا من الهيئة الادارية لنادي الغولف برئاسة رياض مكاوي واطلع منه على نشاطات النادي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard