بالصور - مباراة بين ميشال معوض وطوني فرنجية...فما النتيجة؟

30 نيسان 2016 | 17:36

المصدر: "النهار"

وقت يعيش لبنان ملهاة "الانتخابات البلدية والاختيارية"، بهدف تقطيع الوقت واشغال اللبنانيين بلزوم ما لا يلزم، تعيش زغرتا والقضاء وكأن هذه الانتخابات قد أصبحت من الماضي لأن التوافق بين "تيار المرده" و"حركة الاستقلال" وحلفائهما أراح المنطقة كثيراً وأبعد عنها التشنج العائلي الضيّق الذي امتد سنوات، وفتح أمام الجميع أبواب الحوار والتواصل والتلاقي والانفتاح.

ومن أبرز نتائج التوافق البلدي "حوار رياضي" بكل ما للكلمة من معنى على أرض ملعب السلام - زغرتا حيث تبارى تحت نظر خادم رعية اهدن زغرتا الخوري اسطفان فرنجيه، فريقا طوني فرنجيه وميشال معوض، وكانت مباراة شيّقة في كرة القدم شارك فيها "البيكان " وتعانقا وانسحب ذلك ايضا على اعضاء فريقيهما.
انتهت المباراة الرياضية بنتيجة (2-0) لصالح فريق فرنجيه، وتقبل الفريق الآخر الخسارة بكل روح رياضية مثنياً على المنافسة الودية.
طاقم الحكام أدار المباراة بكل دقة وجدية ولم يتوان عن توجيه الانذار لمن خالف، والكل استجاب لقراراته دون اعتراض.
أحد لاعبي فريق فرنجيه الابن قال :"كانت مباراة شيقة وجميلة سادتها الروح الرياضية ولعبنا بكل جدية واستحقينا الفوز، ولكن الاساس كان التلاقي وترسيخ الجو الايجابي السائد حالياً في زغرتا والقضاء".
وأشار لاعب من فريق معوض الى ان الحدث شكل "يوماً زغرتاوياً جميلاً، لعبنا بروح رياضية بامتياز والفريق المنافس لعب بجدارة ويستحق الفوز ونأمل ان يستمرَ جو التآلف والتآخي سائداً في هذه المنطقة."
وعما اذا كان ارتداء فريق معوض الرياضي اللون الفستقي الذي يرمز الى تيار المرده يعني تحولا ً في السياسة، أجاب :"انه للتأكيد على الانفتاح والتوافق المشار اليه اعلاه، طبعاً لكل واحد خطه وسياسته ولكن زغرتا واحدة ولن نعود الى الوراء ابدا."















 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard