السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

"ليمونايد" بيونسيه يدفع بخدمة "تايدل" إلى الأمام

المصدر: (أ ف ب)
"ليمونايد" بيونسيه يدفع بخدمة "تايدل" إلى الأمام
"ليمونايد" بيونسيه يدفع بخدمة "تايدل" إلى الأمام
A+ A-

حقق البوم #بيونسيه الجديد "ليمونايد" الذي صدر السبت حصرا على خدمة "تايدل" دفعا لموقع البث التدفقي الموسيقي هذا مع ان المغنية وفرت عملها الاخير اعتبارا من الاثنين عبر متاجر "آي تيونز".


واصدرت نجمة البوب الشهيرة عصر السبت البومها السادس مرفقا بفيلم بث عبر محطة "إتش بي او" الاميركية المشفرة. الا ان الالبوم لم يكن في الاساس متوافرا الا للمشتركين في خدمة "تايدل".


واصبح الموقع الذي اسسه خصوصا زوجها مغني الراب حاي-زي، منذ صدور البومها الجديد، التطبيق الموسيقي المخصص للهواتف الذكية الذي يحمل اكبر عدد من المرات في الولايات المتحدة وبريطانيا.


وبالمقارنة كان تطبيق "تايدل" يحتل المرتبة الرابعة والثلاثين في 15 نيسان.
ويركز الموقع على عمليات البث الحصرية الكثيرة التي يعرضها على مشتركيه. وسبق لريهانا وكانييه ويست ان اصدرا البومات حصرا عبر هذه المنصة.
وطرحت بيونسيه الاثنين البوم "ليمونايد" في متاجر "آي تيونز" الا انه لا يزال يستحيل الاستماع اليه عبر منصتي "آبل ميوزيك" و"سبوتيفاي".
وتواجه "تايدل" التي تؤكد ان لديها ثلاثة ملايين مشترك، منافسة قوية من مواقع اخرى للبث الموسيقي عبر الانترنت لا سيما من الموقع الاول عالميا "سبوتيفاي".


وقال الموقع السويدي هذا، الشهر الماضي ان لديه 30 مليون مشترك في مقابل رسم اشتراك فضلا عن 45 مليون شخص نشط في الجزء المجاني لموقعه الذي يمول عبر الاعلانات.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم