الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

اليسا تبكي... ما السبب؟

المصدر: MBC1
اليسا تبكي... ما السبب؟
اليسا تبكي... ما السبب؟
A+ A-

تُعرض حلقة اليسا من برنامج "المتاهة" على MBC1، الثلثاء 19 نيسان 2016، في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 ليلاً بتوقيت #السعودية.


ورغم قوتها وثقتها بنفسها، تمرّ النجمة اللبنانية إليسا بلحظة تظهر الدموع في عينيها عند إجابتها عن أحد أسئلة وفاء الكيلاني في "المتاهة" على MBC1. تعترف إليسا وتُحدّد أين ومتى يُمكن للمرأة أن تبدو ضعيفة، ومن هم الأشخاص الذين تسمح لنفسها بأن يرونها في أوقات الضعف، وتؤكّد أن "السيدة الضعيفة في شخصيتها حدودها باب بيتي، ولا أسمح لها بالخروج منه". وتتابع إليسا: "الدنيا رسمت ملامح طريقي، والحياة مدرسة علّمتني الكثير"، لافتة إلى "أنني أتربّع اليوم على القمة، ولكي أحافظ على هذا النجاح علي الاجتهاد والقيام بالمزيد من العمل".


أما في الجانب الشخصي، فتشير اليسا إلى المرحلة الصعبة التي عاشتها في المدرسة الداخلية، معتبرة إلى أن "هذه المرحلة حمّلتني المسؤولية مبكراً، وأشعرتني بالاستقلالية". هذه الاستقلالية أكملتها إليسا، حين اتخذت قرارها بأن تستقل في منزلها وأن تعيش في بيتها الخاص وليس في منزل والديها، وتكشف عن موقف والدها من هذا الأمر... وتوضح "أعيش على راحتي، وأقوم بكل شيء يسمح به مجتمعي ولا أتخطى ذلك"... كما تتطرّق إلى مسألة الزواج، فتؤكّد بأنه لم يكن هاجساً بالنسبة لها في الماضي، لكنها تعترف لوفاء بأن "القلب اليوم يدق...". وتلفت بالقول: "ضل راجل ولا ضل حيطة"... لتتابع: "هذا الإنسان خط أحمر، لا أقبل المساس به، بأي شكل من الأشكال، وإلاّ...".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم