الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

مجد مشرف بين المسرح والدراما والسينما

المصدر: "دليل النهار"
مجد مشرف بين المسرح والدراما والسينما
مجد مشرف بين المسرح والدراما والسينما
A+ A-

تتوزع مشاركات الممثل السوري مجد مشرف بين الدراما والمسرح وقريبا السينما، فضلا عن مشاركته في مسلسل درامي للموسم الحالي، مسجلا بذلك انطلاقة قوية. ومع أن مشاريعه الدرامية الجديدة بلغت الخمسة حتى الآن، فقد اعتذر عن عدم المشاركة في مسلسل "أحمد بن حنبل" الذي يتم تصويره خارج #سوريا لارتباطه بعرض مسرحي محلي، معللا ذلك بتفضيله المسرح على الدراما وبالوفاء للفرقة المسرحية التي ينتمي إليها. ومع ذلك فقد ذكر أن ثمة اتصالات قد تسفر عن العودة عن قراره والمشاركة في هذا المسلسل.


أما المسرحية التي اعتذر عن المسلسل بسببها فهي مسرحية "زبيب" التي كتب نصها عدنان عودة واخرجتها نسرين فندي وانتجتها مديرية المسارح والموسيقى في دمشق، والتي يؤدي فيها دور الراوي الذي يتبين له لاحقا أنه يروي حكايته في المسرحية.


وعن الأعمال الدرامية التي سيظهر فيها، فقد كشف عن دور مؤثر ومهم في مسلسل "بلا غمد" مع المخرج فهد ميري حيث يلعب دور يزن ابن المسؤول الأمني الذي يتم اغتياله، ويكون يزن قبل وفاة أبيه عاشقا لفتاة يرفضها ابوه ويفضل له أن يتزوج من ابنة صديقه.


وكما يبرز مشرف في لوحات "بقعة ضوء 12" مع المخرج سيف شيخ نجيب التي صور منها حتى الآن ثلاث لوحات ويستعد للرابعة.


كذلك يؤدي دورا مهما في مسلسل " أحمر" مع المخرج جود سعيد، بعد انتهائه من تصوير مشاهده في ثلاثية "فستان أبيض" مع المخرج صفوان نعمو وهي من ثلاثيات مسلسل "مدرسة الحب".


وكان مجد مشرف قد أنهى أول مشاريع الموسم الحالي مع المخرج محمد معروف في حلقة من مسلسل"الخان".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم