غسان تويني في عيون شباب لبنان

17 نوار 2013 | 22:19

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

بعد حصول الوثائقي عن جمعية "فرح العطاء" ومؤسسها ملحم خلف على المرتبة الأولى وهو من إعداد تلامذة مدرسة القلبين الأقدسين - السيوفي، حل وثائقي عن عميد "النهار" غسان تويني في المرتية الثانية وهو من إعداد تلامذة القلبين الأقدسين في عين نجم. والمناسبة مسابقة "وجوه حوارية" نظمها مركز التربية الدينية في رهبانية القلبين الأقدسين لتلامذة في كل من فروعها المنتشرة في كل من بكفيا، جبيل، حمانا، زحلة الراسية، السيوفي، الشوير، عين الخروبة وعين نجم وكفردبيان، على مسرح بيت السيدة في الحدث، بدأ الحفل برعاية الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي ممثلاً بالأب فادي ضو.

على قائمة الشخصيات المختارة كان عميد "النهار" غسان تويني الذي حاول كل من مايك سعد، جوليانا بشور وغاييلا عطية وإشراف أستاذة اللغة العربية في المدرسة ديانا يعقوب وممثلة مجلة "إيكو" عليا جدعون التعرف" إليه والتعريف عنه في هذا الفيديو الذي تحدثت فيه السيدة شادية تويني والرئيس حسين الحسيني والنائب مروان حمادة ورجالات كبار عرفوا تويني الإنسان والديبلوماسي والصحافي والمجاهد الأكبر في وجه العواصف الكبيرة التي ألمت بعائلته.

يذكر ان الوجوه الحوارية التي شاركت في هذه المسابقة تضم كل من السادة جورج إفرام، المطران غي نجيم، المطران سليم غزال، الأب إيلي صادر، الأب ميشال حايك، الأب فادي ضو، الشيخ محمد حسين فضل الله، الأب مكرم قزح، الأب عفيف عسيران، السيد أديب قنطار، السيد موسى الصدر، الكاردينال بشارة الراعي، الأب يواكيم ميارك، الأستاذ ملحم خلف، السيد ناجي خوري، الأمير مجيد إرسلان والسيد حبيب رزق.
نشير أخيراً إلى أن أعضاء اللجنة المولجة تقويم الأفلام تضم المطران عصام درويش رئيساً للجنة والأب جورج مسوح والشيخ محمد النقري والدكتورة فاديا كيوان والإعلامية جيزيل خوري.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard