الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بالصور- سائح خليجي يصطحب معه الى لندن أسطول سيارات مذهبة

بالصور- سائح خليجي يصطحب معه الى لندن أسطول سيارات مذهبة
بالصور- سائح خليجي يصطحب معه الى لندن أسطول سيارات مذهبة
A+ A-

وصل سائح خليجي فاحش الثراء إلى العاصمة البريطانية، لندن، في عطلة نهاية الأسبوع المنصرمة مع أسطول من السيارات تفوق قيمته مليون جنيه استرليني، ويشمل السيارات الآتية: "مرسيدس جي 63" سعرها 370000 جنيه استرليني، وهي عبارة عن سيارة رباعية الدفع مزودة بستة دواليب، وسيارة "بنتلي فلايينغ سبور" بسعر 220000 جنيه استرليني، و"رولز رويس" قيمتها 350000 جنيه استرليني، و"لامبورغيني أفنتادور إس في" ثمنها 350000 جنيه استرليني.


ووفق "دايلي مايل"، قد شوهدت السيارات مركونة خارج فندق "مانداريان أوريينتال"، 5 نجوم، على مقربة من هايد بارك خلال ما يُعرَف بعطلة المصارف في بريطانيا التي صادفت نهاية الأسبوع المنصرم. ثم انطلقت عبر شوارع كنسينغتون، وتوجّهت أيضاً إلى ساحة كادوغان حيث متوسط سعر المنزل أكثر من 5.2 ملايين جنيه استرليني.
ليس معلوماً ما هي كلفة تغطية السيارات بالكروم الذهبي، لكن تقارير سابقة تشير إلى أنها تصل إلى نحو 4000 جنيه استرليني للسيارة الواحدة.
تؤشّر هذه الصور إلى انطلاق موسم السيارات الفارهة في لندن، حيث يغادر العرب الأثرياء منطقة الشرق الأوسط هرباً من الحر الشديد، ويجولون في العاصمة البريطانية في سياراتهم الفخمة.


 

















 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم