شهيد و3 جرحى بانفجار عبوة ناسفة في عرسال

24 آذار 2016 | 13:32

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

(الأرشيف).

ادى انفجار عبوة ناسفة وضعت الى جانب الطريق بدورية للجيش في وادي عطا في #عرسال الى وقوع شهيد و3 جرحى، أحدهم في حال خطرة، فيما يُكمل الجيش استهداف المسلحين بقصف مدفعي عنيف على السلسلة الشرقية لجهة عرسال ورأس بعلبك. 

ووقع التفجير في وادي الرعيان بجرود عرسال خلال انتقال آلية من الجيش إلى أحد مراكزها في المحلة، فأتت المحصلة استشهاد عسكري برتبة رقيب من عائلة يوسف، واصابة ضابط برتبة مقدم من عائلة كلاس اصابة بليغة في العين، كما اصابة عنصرين آخرين تم نقلهم الى مستشفى دار الأمل الجامعي في بعلبك. 

وكان انقطع الاتصال مع الدورية اثر وقوع الانفجار وعلى الفور استهدفت مدفعية الجيش مراكز المسلحين المنتشرة على السلسلة الشرقية لجهة عرسال ورأس بعلبك بقصف عنيف لتسهيل توجه قوة مؤللة وراجلة الى مكان الانفجاروقوة من فوج الهندسة وعملوا على نقل الجرحى الى مستشفى دار الامل الجامعي في بعلبك.

 ولاحقاً اعلنت قيادة الجيش - مديرية التوجيه البيان الآتي: "بتاريخه حوالى الساعة 13.00، تعرضت دورية تابعة للجيش أثناء تنفيذها مهمة تفتيش واستطلاع بين وادي عطا ووادي الأرانب في منطقة عرسال، لانفجار عبوة ناسفة زنة نحو 30 كلغ من المواد المتفجرة، ما أدى إلى استشهاد أحد العسكريين وإصابة ثلاثة آخرين بينهم ضابط بجروح غير خطرة.

وفرضت قوى الجيش طوقا حول المكان، كما حضر الخبير العسكري الذي قام بالكشف على موقع الانفجار، وبوشر التحقيق في الحادث".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard