بالصور: اعتصام أمام الطريق المؤدية إلى مطمر الناعمة... والقوى الأمنية بالمرصاد

20 آذار 2016 | 12:34

المصدر: "النهار"

اعتصم عدد من الناشطين ومواطنون من بلدة بعورته (قضاء عاليه) عند الطريق المؤدية الى #مطمر_الناعمة في وقفة رمزية استنكارا وشجباً لعودة المطمر الى العمل، في وقت عزّزت القوى الأمنية وجودها في المحلة وعلى طول الطريق الى المطمر.

وقال مصدر أمني لـ"النهار": "ليعتصموا إنما ممنوع قطع الطريق أمام مرور الشاحنات". كما استقدم #الجيش عددا من آلياته الى المكان وسيّر دوريات مؤللة له.

وتحدث عدد منهم أمام الشاحنات العابرة في اتجاه المطمر، فطلبوا من جميع مَن يراهم النزول الى الشارع في المرة المقبلة، وأن "وقفتهم اليوم هي تحضير لوقفات أخرى من أجل إعادة إقفال المطمر". كما هاجم مختار بعورته طارق غرزالدين كل من شارك في المؤتمر الصحافي مع الوزير #أكرم_شهيب في عاليه، رافضاً فكرة إعادة العمل في مطمر الناعمة جملة وتفصيلاً.

وقالت فريال العياش من بعورته التي شاركت مع ابتنها التي كانت تضع كمامة على وجهها لـ"النهار": "والله يا عالم حرام، فما كاد مطمر الناعمة أن يُفتح صباح أمس أمام شاحنات النفايات حتى فحّت الروائح في سماء المنطقة. ارتحنا مدة ثمانية أشهر والآن عدنا الى نقطة الصفر".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard