الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

جثة شاب معلقة بحبل بشجرة في دوحة عرمون

دوحة عرمون _ رمزي مشرّفيّة
جثة شاب معلقة بحبل بشجرة في دوحة عرمون
جثة شاب معلقة بحبل بشجرة في دوحة عرمون
A+ A-

عُثر على جثة متحللة مجهولة الهوية معلقة بحبل بشجرة في أحد الأحراج قرب جامع الأزهر في دوحة #عرمون. وحضرت الى المكان القوى الأمنية والأدلة الجنائية والطبيب الشرعي عاصم حيدر الذي كشف على الجثة، وطلب نقلها الى المستشفى من أجل تشريحها لتحديد سبب الوفاة بسبب تحللها ووعورة المكان، إلا أنه أكد أنّ الوفاة تعود لخمسة أو ستة أيام.


وقال حيدر لـ"النهار": "لا نستطيع هنا في هذه اللحظة تحديد سبب الوفاة، وعما إذا كان صاحب الجثة قضى انتحاراً أو أنّ وراء العملية جريمة أو آثار كدمات أو رصاص، ذلك لا يظهر إلا من خلال التشريح، ونحن ننتظر نقل الجثة الى المستشفى".


وحتى ساعات مساء الجمعة الأولى لم يتم سحب الجثة من مكان وجودها بسبب عدم تحديد المستشفى التي ستُنقل إليها. وذكرت معلومات أمنية أنّ الجثة تعود للسوري صالح إبرهيم الجرو (23 عاماً)، عُثر في سترته السوداء على مفاتيح والى جانب الجثة عبوة مياه وعلبة تنباك نرجيلة، وأيضاً لم يكن قد تمّ سحبها من المكان بسبب تحللها ووعورة المكان.


وأفاد سكان المحلة أنهم بدأوا في اليومين الماضيين يتنشقون رائحة كريهة، فأبلغوا القوى الأمنية التي حضرت وكشفت على المكان مع أشخاص من المنطقة ليتم العثور على الجثة عصر اليوم.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم