سلاف فواخرجي بتصريح جريء عن النظام وبشار الأسد

4 آذار 2016 | 18:24

عرضت الفنانة السورية سلاف فواخرجي فيلمها "رسائل الكرز" في قصر الأونيسكو الذي يُعدّ أول تجربة إخراجية لها بعد نجاحها الكبير كممثلة. تدور حوادث الفيلم حول #الجولان السوري المحتل من خلال قصة حب شاب وفتاة لم يكتب لها النجاح بسبب العدو الاسرائيلي. وعن الفيلم، قالت سلاف: "رسائل كرز مجموعة رسائل عشق وطن وحب. وللحب والوطن القيمة ذاتها نظراً الى احتوائهما الفرح والألم. أحببتُ أن أذكر الناس بجزء من الوطن المفقود من خلال قصة حب لم يُكتب لها النجاح من منطلق أنّ الحب ليس برجل وامرأة فقط بل جغرافيا وذكريات وتاريخ".

وأضافت، في لقاء مع الإعلامي شادي خليفة عبر "الجديد" عن دخول الازمة السورية عامها الخامس: "انا مؤيدة لسوريا وليس للنظام الحالي، انما النظام ضد الفوضى. كنا نعيش بسلام وأمان لكننا بتنا نفتقدهما. نحن مع بلدنا حتى الرمق الاخير".

وفي معرض ردّها على إمكان تقسيم #سوريا، قالت: "لا أخاف من منطلق ايماني، وما من تقسيم لأنه ما من طائفية، ومن المستحيل ان يتم تقسيم سوريا". وعما اذا كانت تتمنى اعادة انتخاب #بشار_الأسد رئيسا للجمهورية، قالت: "طبعا انا فخورة بكون بشار الأسد رئيساً لبلدي وشعبنا محظوظ بوجود رئيس شريف كبشار الأسد".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard