إلى مَن يهمّه الأمر.. بدء تقديم الطلبات لـ "جائزة التفوق العلمي اللبناني – الفرنسي"

15 شباط 2016 | 13:32

(الأرشيف).

اعلنت الامانة العامة لـ " جمعية اعضاء جوقة الشرف في لبنان " La Société des membres de la Légion d'Honneur au Liban SMLH عن بدء قبول الترشيحات للاشتراك في الدورة الثانية لـ "جائزة التفوق العالمي البناني – الفرنسي " Prix d'excellence scientifique franco-libanais التي تنظمها الجمعية بالتعاون مع المعهد الفرنسي في بيروت وعدد من الجامعات العاملة في لبنان . وستمنح الجمعية هذه السنة جائزتين، قيمة كل واحدة منهما 25 الف دولار، الاولى لباحث او باحثة في الصحة والطب وعلم الاحياء، والثانية للابحاث والابتكار في علم الهندسة .

وذكّرت الامانة العامة بشروط الاشتراك:
- ان يكون عمرالمشترك (ة) اقل من 45 عاماً (حتى تاريخ تقديم طلب الاشتراك في المسابقة).
- ان يتمتع بثقافة فرنسية- لبنانية، وان يكون قد انهى دروسه الثانوية او الجامعية في مدارس وجامعات ناطقة كليا او جزئيا باللغة الفرنسية في لبنان.
- ان يكون قد انجز اعمالاً في الحقول المذكورة سابقاً.
ويمكن للمشروع الذي يرغب المشترك في تقديمه، ان يكون اكاديمياً بحتاً، او ان يفتح المجال امام ابعاد جديدة لتطبيق صناعي، او ان يكون عبارة عن اداة جامعة او صالحة للشراكة. والاولوية ستكون بالطبع للناحية الابتكارية.

وترسل طلبات الاشتراك عبر نسخ الكترونية قبل 31 ايار 2016 وهو الموعد النهائي لقبول الطلبات، الى العنوانين الالكترونيين التاليين:
charlotte.restif@diplomatie.gouv.fr و secretariat@smlh-lb.org

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard