"ديدبول" يهيمن على شباك التذاكر في أميركا الشمالية متقدماً بأشواط على الأفلام المنافسة

15 شباط 2016 | 12:15

المصدر: (أ ف ب)

  • المصدر: (أ ف ب)

هيمن فيلم "ديدبول" على شباك التذاكر في #اميركا الشمالية مع بدء عرضه في عطلة نهاية الاسبوع محققا 135 مليون دولار ومتقدما بأشواط على منافسيه على ما ذكرت شركة "ريليشنز اكزيبتر" المتخصصة في هذا المجال.

والفيلم من بطولة راين رينولدز في دور شخصية رسوم متحركة من "مارفل".

وقال بول ديرغارابديان من شركة "رينتراك" انها "أفضل انطلاقة يحققها فيلم في شباط، خصوصا لفيلم يمنع حضوره لمن هم دون السابعة عشرة".
وازاح الفيلم تليا عند الصدارة فيلم "كونغ فو باندا 3". وحقق فيلم الرسوم المحركة هذا 19,6 مليون دولار في اسبوعه الثالث على الشاشات ليصل مجموعه الى 93 مليونا. واعار كل من داستن هوفمان وانجلينا جولي وجاك بلاك صوته لشخصيات هذا الفيلم وهو الجزء الثالث من هذه السلسلة.
وحل في المرتبة الثالثة مع بدء عرضه فيلم "هاو تو بي ايه سينغل" الكوميدي من بطولة داكوتا جونسون وريبل ويلسون وليسلي مان. وحقق 18,8 مليون دولار.

واتى في المرتبة الرابعة فيلم جديد ايضا هو "زولاندر 2" الذي جمع 15,7 مليون دولار. والفيلم من بطولة واخراج بن ستيلر وبينلوبي كروث واوين ويلسون.

وكانت المرتبة الخامسة من نصيب "ذي ريفننت" من بطولة ليوناردو دي كابريو. وحقق الفيلم المرشح للفوز بـ12 جائزة اوسكار 6,9 ملايين دولار.
وتلاه في المرتبة السادسة "هايل سيزر!" من بطولة جورج كلوني مع 6,6 ملايين دولار.

اما الجزء الاخير من سلسلة "ستار وورز" فحل سابعا مع 6,2 ملايين دولار تلاه "ذي تشويس" في المرتبة الثامنة مع 5,3 ملايين دولار.
واتى في المرتبة التاسعة "رايد الونغ 2" مع 4,1 ملايين دولار فيما حل "ذي بوي" عاشرا مع 2,9 ملايين دولار.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard