"ذي لايف أوف بابلو"... ألبوم جديد لكانييه ويست

14 شباط 2016 | 17:22

المصدر: (أ ف ب)

  • المصدر: (أ ف ب)

اصدر فنان الراب الاميركي #كانييه_ويست البومه الجديد بعد عملية ترويج طويلة تضمنت تعديلات في اللحظة الاخيرة وعرض ازياء ضخم.
وأصدر نجم الراب الاحد البومه السابع المسجل في الستوديو وهو بعنوان "ذي لايف اوف بابلو" بعيد مشاركته في برنامح "ساترداي نايت لايف" التلفزيوني في نيويورك.

وكان كانييه ويست المتزوج من نجمة تلفزيون الواقع #كيم_كاردشيان قدم البومه الخميس خلال عرض ازياء تحول الى حفلة موسيقية في ماديسن كسوير غادرن في نيويورك. وكان العرض مخصصا لتصاميم مجموعة كانييه ويست للازياء.

الا ان الالبوم لم يكن متاحا بعد للجمهور. وبات الالبوم "ذي لايف اوف بابلو" متاحا الاحد عبر خدمة "تايدل" للبث التدفقي الموسيقي حصرا وهي منصة يشرف عليها مغني الراب جاي زي ويشارك فيها ويست.
وادخل ويست تعديلات في اللحظة الاخيرة على هذا الالبوم. وبات الالبوم يتضمن اغنية "آي لوف كانيه" التي لم تكن واردة في القائمة الاساسية لاغاني الالبوم.

وفي الاغنية يتطرق ويست على انغام الراب الى صورته العامة مع اشارات الى نفسه بصيغة الغائب في كل جملة. وسبق لويست ان شبه نفسه بميكلنلجلو وبابلو بيكاسو.

ويتضمن الالبوم كذلك اغنية "نو مور بارتيز إن ال ايه" التي يغني فيها مغني الراب كندريك لامار الذي يتصدر الترشحيات لجوائز غرامي الاثنين.
وكانت هذه الاغنية التي تلقى اقبالا كبيرا في صفوف محبي مغني الراب على قائمة اغاني الالبوم ومن ثم اختفت بشكل غامض لتعود للظهور.
وفي الالبوم ايضا اغنية "ويفز" بمشاركة كريس بروان وكان يفترض ان تكون عنوان الالبوم. وفي الاغنية ايحاءات جنسية واضحة.

واشارت رسائل عبر خدمة "تويتر" ان "ويفز" كانت السبب وراء تأخر صدور الالبوم اذ ان الفنان تشانس ذي رابر الذي ساعد في كتابة الاغنية اصر على ويست لادراجها في الالبوم.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard