حسن خليل: معنيون في حشد مواردنا لاستكمال المعركة ضد الإرهاب

12 شباط 2016 | 10:51

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

(الأرشيف).

أكد وزير المال #علي_حسن_خليل في كلمة ألقاها في افتتاح المنتدى المصرفي "ماهية العقوبات والغرامات المالية"، انه "رغم الأزمة المتفاقمة في لبنان التي أدت إلى تعطيل المؤسسات الدستورية بدءا من انتخاب رئيس للجمهورية، استطعنا أن نقدم المصلحة اللبنانية أولا، ما مكن لبنان وقطاعه المصرفي في أن يخاطب العالم والهيئات الدولية ليقول لها ان لبنان ملتزم في إطار القوانين والشرائع الدولية بما خص مكافحة الإرهاب وتبييض الأموال".

وقال: "إننا معنيون بدرجة كبيرة في تنظيم تشريعاتنا وحشد مواردنا القانونية والسياسية والأمنية من أجل إستكمال المعركة ضد الإرهاب".

وتابع: "نحن على ثقة كبيرة بأن قطاعنا المصرفي والمالي مارس رقابة ذاتية عززت ثقة المستثمر اللبناني وعززت ثقة المستثمر العربي والعالم".

أضاف: "نحن نعيش في أجواء إقتصادية صعبة وقد عبرت عن طبيعة هذه الأزمة خلال جلسة مجلس الوزراء ولكن في نفس الوقت أشرنا إلى أننا لسنا في إنهيار الوضع الإقتصادي ولكن الأمر يحتاج إلى جملة إصلاحات للمحافظة على الإدارة المالية وعلى التوازن الذي يحفظ استقرارنا ما يتطلب تحمل المسؤولية وعدم تفويت الفرصة والعمل على إقرار سلسلة من الأمور".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard