لوبوتان ومجموعة ذات طبعة محدودة لـModa Operandi

8 شباط 2016 | 10:13

يحتفل المصمّم الفرنسي #كريستيان_لوبوتان لأوّل مرّة بالعيد الخامس لموقع البيع بالتجزئة Moda Operandi من خلال تقديم مجموعة ذات طبعة محدودة من الأحذية المختلفة الأساليب.
وقد صمّم لوبوتان حذاءين سيُطلقان يوم الجمعة، وثمة خفّ منمق بشكل كبير يبلغ ثمنه 2200 دولار أميركي وحذاء مسطّح من غير كعب بـ2000 دولار أميركي. كلا الأسلوبين يأتي بعدد محدود من 45 وحدة. يمكن المتسوقين اختيار علامة البرج الخاصّ بهم ممثلة في الأحذية، وسيكون لها أيضاً اختيار حرف واحد من الحروف الأولى من أسمائهم أو تاريخ ميلادهم، والتي سوف تكون مخاطة يدوياً في معامل لوبوتان.
تأسست في عام 2010 من لورين سانتو دومينغو وAslaug Magnusdottir، Moda Operandi، وهو موقع الكتروني من متاجر التجزئة للأزياء الفاخرة التي تتيح للعملاء الطلب مسبقاً تصاميم المصممين مباشرة بعد العروض الخاصة بهم. هذا المفهوم، الذي ولد من قبل Magnusdottir في عام 2009، يعطي النساء القدرة على الاختيار من بين مجموعة كاملة. ويقدم الموقع الحصول على قطعة المصمم التي قد لا تتوافر في متاجر التجزئة الفاخرة التقليدية. في 2 أيار 2013، أطلقت الشركة مجموعة مستوحاة من المصممين أمثال جيفنشي، بالمان، فيفيان ويستوود، ودولتشي آند غابانا.

اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard