السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

الأهلي والزمالك في مباراتين مؤجلتين

الأهلي والزمالك في مباراتين مؤجلتين
الأهلي والزمالك في مباراتين مؤجلتين
A+ A-

تقام غدا الاربعاء مباراتين مؤجلتين من الدوري العام المصري الـ 57 لكرة القدم.


ويلتقي الاسماعيلي ضيفه الزمالك حامل اللقب الساعة 17:00 بتوقيت بيروت على ملعب الاسماعيلية في مباراة مؤجلة من المرحلة السادسة.


يحتل الاسماعيلي المركز الثاني عشر في اللائحة وله 18 نقطة من 14 مباراة (21 - 15)، والزمالك المركز الثاني برصيد 31 من 14 (24 - 9) بفارق نقطة عن الأهلي المتصدر. ومن المتوقع ان تشهد تشكيلة الزمالك عدة تغييرات بسبب اصابة طارق حامد ورغبة المدرب أحمد حسام "ميدو" في عدم المجازفة به، وايقاف عمر جابر. وقد تشهد المباراة الظهور الاول للزامبي ايمانويل مايوكا الذي أنضم مؤخرا الى متز الفرنسي.


وعلى ملعب بتروسبورت، يحل الأهلي على إنبي الساعة 20:00 في مباراة مؤجلة من المرحلة الخامسة. يتصدر الأهلي اللائحة وله 32 نقطة من 14 مباراة (24 - 10)، وإنبي المركز التاسع وله 21 من 14 (22 - 16).


ويسعى الأهلي للاحتفاظ بالمركز الاول قبل مباراة القمة ضد غريمه التقليدي الزمالك في 9 شباط الجاري، وحرص المدير الفني عبد العزيز عبد الشافي بديل البرتغالي جوزيه بيسيرو، على منح الفريق فرصة لالتقاط الانفاس براحة سلبية لثلاثة ايام عقب مباراته الاخيرة في الدوري امام الاتحاد السكندري 1 - 0. وفي المقابل، اكد المدير الفني لإنبي حمادة صدقي على أهمية المباراة مؤكد ان ان الفوز على الاهلي سيمنح فريقه دفعة معنوية كبيرة للعودة الى مكانه الطبيعي

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم