قتيل و 5 جرحى في إشكال تطوّر الى إطلاق نار في الجسرين - طرابلس

1 شباط 2016 | 19:39

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

سقط قتيل سوري يدعى أحمد عبد الرحمن، وأصيب 5 أخرون بجروح، جرّاء #إشكال تطوّر الى إطلاق نار بين شبان من آل الصبقجي وآخرين من آل مراد، في منطقة الجسرين والبرانية في طرابلس.

وحضرت وحدات من #الجيش الى مكان الحادث، وضربت طوقا أمنيا وأوقفت 6 أشخاص والبحث جار عن آخرين.

ونقل كل من الجرحى دعاء عبد المنعم مرابع، كنان عزام أحمد الاحمد ورشاد فاروق قيساني الى المستشفى الخيري الاسلامي. كما نقل الجريحان محمد سالم وعبد الفتاح الدواليبي الى المستشفى الحكومي في طرابلس للمعالجة.

وفي وقت لاحق من مساء اليوم، أعلنت إدارة "المستشفى الاسلامي الخيري" في طرابلس في بيان، عن "وصول قتيل و5 جرحى الى المستشفى إثر الاشكال الذي وقع في طرابلس مساء اليوم، هم احمد عبد الرحمن المشهور سوري الجنسية مواليد 1981 واصابته في الصدر وتوفي لدى وصوله الى طوارىء المستشفى، رشيد فاروق كنيفاتي مواليد 1986 اصابته بالساق متوسطة، عزام احمد الاحمد سوري الجنسية مواليد 1986 واصابته بالفخذ وزوجته دعاء عبد المنعم المراعب مواليد 1995 اصابتها في الصدر متوسطة وطفلهما كنعان الاحمد مواليد 2014 واصابته بالقدم، وجريح خامس هو محمود كويجاتي، وفر من قسم الطوارىء اثناء تلقيه العلاج".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard