الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

مواقف طريفة ولحظات مضحكة في "the Voice Kids"

مواقف طريفة ولحظات مضحكة في "the Voice Kids"
مواقف طريفة ولحظات مضحكة في "the Voice Kids"
A+ A-

بعدما أوشكت الفرق على الاكتمال، بات المدرّبون الثلاثة #كاظم_الساهر و #نانسي_عجرم و #تامر_حسني، أكثر دقّة في الاختيار، وقلّت بالتالي فرص المواهب المشاركة بالتأهّل للمراحل المقبلة من البرنامج، في خامس حلقات مرحلة "الصوت وبس" للاختبارات الأولية (Blind Auditions)، من برنامج "the Voice Kids" عبر MBC1 و"MBC مصر". وفيما تستمر المنافسة بين المدرّبين لإقناع أفضل المواهب بالانضمام إلى فرقهم، تظلّ أعين المشتركين- الصغار شاخصة على الكراسي الثلاثة، في انتظار أن تستدير لهم واحدة منها، على الأقل. وشهدت الحلقة تحدّيات متعدّدة بين كاظم وتامر لاقتناص أكثر من موهبة، إذ تمكّن كاظم من ضم أربعة مواهب إلى فريقه، ونجح تامر في اقناع موهبتيْن، فيما فازت نانسي بثلاث مواهب. وتضمّنت الحلقة مواقف طريفة، لاسيّما عند انقلاب الأدوار بين النجوم والمشتركين الصغار، في تقرير يتخيّل الأطفال فيه أنفسهم مكان المدرِّبين الذين ينضمّون إلى صفوف المواهب ويعودون هواة، ليقفوا بالتالي على المسرح في امتحان "الاختبارات الأولية".


تفاصيل الحلقة...


انطلقت الحلقة مع أحمد السيسي من مصر، وأغنية "دار يا دار" للمطرب الراحل وديع الصافي، وأقنع الطفل بموهبته الفذّة وأدائه المدرِّبين الثلاثة الذين استداروا له، وحاول كل منهم إقناعه بالانضمام إلى فريقه، لكن السيسي اختار الانضمام إلى "فريق تامر". كما غنّى زيكو جنيور ماريكالدي الطفل السوري الذي يُقيم في السويد، أغنية Classic لـ MKTO، وكان كاظم هو الوحيد الذي استدار له بكرسيه، وانضم بالتالي إلى "فريق كاظم". أما جوان جبّور من لبنان، فقد غنّى "أنا قلبي دليلي" للمطربة الراحلة ليلى مراد، واستدار له المدرِّبون الثلاثة... وبعد لحظات من التشويق والانتظار، انضم الطفل جبّور إلى "فريق كاظم". بعدها، أدّى أيمن أمين من فلسطين، والمقيم في لبنان، أغنية "هدي يا بحر" لأبو عرب، وكانت نانسي هي الوحيدة التي استدارت له بكرسيها، فانضم تلقائياً إلى "فريق نانسي". كما غنّت حفصة ذكري من المغرب، أغنية "Super Bass" لنيكي ميناج، واستدار لها تامر فقط، فانضمت بالتالي إلى "فريق تامر".


بعد ذلك كلّه، غنّت فرح الموجي من مصر أغنية "من حبي فيك يا جاري" للمطربة حورية حسن، فاستدار لها المدرِّبون الثلاثة، واختارت فرح الانضمام إلى "فريق نانسي". أما لين الحايك من لبنان، فأدّت أغنية "المحكمة" لكاظم الساهر وأسماء لمنور، وكان كاظم هو المدرِّب الوحيد الذي استدار لها، فانضمّت بالتالي إلى "فريق كاظم". وغنّت هلا أبو لطيف من سوريا أغنية "يا بدع الورد" للمطربة الراحلة أسمهان، فاستدارت لها نانسي، فانضمت تلقائياً إلى "فريق نانسي". أما آخر المشتركين في الحلقة، فكانت تارا صلاح من العراق، التي غنّت "حلو حلو" للمطرب عباس جميل، ونجحت في إقناع المدرِّبين الثلاثة بأدائها، لتختار في المحصلة الانضمام إلى "فريق كاظم".

















 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم