بهية الحريري أمام وفد من المنظمات الشبابية لـ14 آذار: لا خيار لنا إلا الدولة

29 كانون الثاني 2016 | 16:58

المصدر: صيدا- "النهار"

  • المصدر: صيدا- "النهار"

استقبلت النائبة #بهية_الحريري في مجدليون، وفدا من المنظمات الشبابية لقوى 14 آذار تقدّمه المسؤول عن منظمة الطلاب في حزب الوطنيين الأحرار سيمون درغام والمسؤول التنظيمي في قطاع الشباب في #تيار_المستقبل زياد ضاهر، في حضور المنسق العام لـ"تيار المستقبل" في الجنوب الدكتور ناصر حمود ومنسق قطاع الشباب في الجنوب هشام قطب.

ووضع الوفد الحريري في جوّ "التحركات التي يقوم بها رفضا لقرار تخلية ميشال سماحة وللمطالبة بإحالة ملفه على المجلس العدلي". وفي كلمتها، قالت النائبة الحريري: "إن الحراك السلمي الذي تقومون به ونراه في أكثر من منطقة هو حق من حقوق كل مواطن لبناني ينشد الدولة العادلة. وبالنسبة إلينا عنواننا كان وسيبقى الدولة وتحصينها وتصويب أي تعثر او مطبات تقع فيها الدولة تحت أي شعار".

واضافت: "عشنا وعايشنا وواكبنا مشروع الرئيس رفيق الحريري وأساسه بناء الدولة المدنية العادلة التي تستوعب في داخلها كل التنوع اللبناني ونحن نعتبر ان القضاء ركن اساسي من اركان بناء الدولة والأمن هو ذراعها الذي يحمي، وهو حق لكل مواطن ومهما طالت مسيرة بناء الدولة سنكمل بها".

ورأت أن "لا خيار لنا الا الدولة وحتى لو كانت هناك شوائب علينا ان نصلحها وأن نضغط من اجل تصحيح الخلل اذا وجد".

وتابعت: "نحن ايضاً على خطى رفيق الحريري بالايمان بقدرات الشباب وطاقاتهم، ونعتبر ان من حقهم ان يكونوا جزءا من القرار لأنهم طليعة التغيير وشركاء حقيقيون في تقويم الواقع وبناء المستقبل".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard