جوفنتوس رفض بيع ديبالا الى برشلونة مقابل 80 مليون أورو

22 كانون الثاني 2016 | 18:29

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

رفض #جوفنتوس الايطالي عرضاً من برشلونة الاسباني لضم مهاجمه الارجنتيني باولو ديبالا مقابل 80 مليون أورو، وذلك بحسب ما ذكرت صحيفة "توتوسبورت" الايطالية.

وفرض ديبالا الذي انتقل الى يوفنتوس الصيف الماضي من باليرمو مقابل 40 مليون أورو، نفسه كأحد افضل لاعبي الدوري الايطالي لهذا الموسم بعدما لعب دورا هاما في انتفاضة فريقه وتحقيق 10 انتصارات متتالية ما سمح له بالعودة الى دائرة المنافسة على اللقب بعد بداية موسم كارثية.
وسجل ديبالا 11 إصابة في 19 مباراة في الدوري، بينها بعض الاهداف الرائعة التي لفتت انظار برشلونة بطل اسبانيا واوروبا وغريمه الازلي ريال مدريد.
وكشفت صحيفة "توتوسبورت" ان رئيس يوفنتوس بيبي ماروتا رفض عرضا من برشلونة قدره 80 مليون أورو للتخلي عن لاعبه الارجنتيني وذلك خلال لقاء جمع ادارة "السيدة العجوز" بالمدير الرياضي للنادي الكاتالوني ارييدو برايدا في كانون الاول الماضي.
واشارت الصحيفة الى ان برشلونة قدم في الايام الاخيرة عرضاً افضل بهدف اقناع بطل ايطاليا لكن الاخير رفضه ايضا.
واعتبر تقرير "توتوسبورت" بان العرض الذي تقدم به برشلونة سيجعل الارجنتيني البالغ من العمر 22 سنة من بين اغلى اللاعبين في برشلونة الذي انفق في 2013 مبلغ 99 مليون أورو للتعاقد مع البرازيلي نيمار من سانتوس، فيما كلفه الاوروغوياني لويس سواريز 81 مليون أورو لضمه من ليفربول الانكليزي في 2014.

ويسعى جوفنتوس الى الاحتفاظ بهذا اللاعب الذي سعى جاهدا لضمه من باليرمو بعقد يمتد لخمسة اعوام على امل قيادته الى تكرار سيناريو الموسم الماضي والفوز بلقبي الدوري والكأس ومحاولة احراز مسابقة دوري ابطال اوروبا التي وصل الى مباراتها النهائية الموسم الماضي قبل السقوط امام برشلونة بالذات (1-3).

ويحتل فريق المدرب ماسيميليانو اليغري المركز الثاني في الدوري المحلي بفارق نقطتين عن نابولي المتصدر، كما بلغ الدور نصف النهائي من مسابقة الكأس حيث سيتواجه مع انتر، والدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اوروبا حيث يخوض اختبارا صعبا للغاية ضد بايرن ميونيخ الالماني.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard