الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

عودة عارضات حقبة التسعينات في حملة Balmain

عودة عارضات حقبة التسعينات في حملة Balmain
عودة عارضات حقبة التسعينات في حملة Balmain
A+ A-

تنحّيا جانباً كيندال جينير وجيجي حديد، فعارضات الأزياء الأصليّات عُدن إلى الساحة! ففي حملةBalmain الإعلانية الجديدة لربيع وصيف 2016، تظهر كلّ من كلوديا شيفر، سيندي كروفورد ونعومي كامبل، وهنّ يعرضن تصاميم جريئة لدار الأزياء في سلسلة من اللقطات المذهلة.
أثبت Olivier Rousteing المدير الإبداعي لـBalmain، مرة أخرى، قدرته على إتمام الأمور بأحسن وجه، وهذه المرة بالاستعانة بعارضات الأزياء الأصليّات كلوديا شيفر، سيندي كروفورد ونعومي كامبل. شيفر (45 عاما)، كروفورد (49 عاما) وكامبل (45 عاما) تظهرن مذهلات في هذه الحملة الجديدة ليثبتن أنهن ما زلن بارعات أمام الكاميرا تماماً مثل السابق عندما كانت مسيرتهنّ في أوجّها. صوّرت رموز الموضة في التسعينات، بالأبيض والأسود وبعدسة ستيفن كلاين وتنضمّ هذه العارضات الشهيرات إلى صفوف #BalmainArmy، التي تضمّ بالفعل مجموعة كبيرة من الوجوه المعروفة عالميا.
تقف كروفورد في الصورة الجماعية في الوسط مرتدية bodysuit شفّافاً وتنورة منفوشة، أما كامبل على يمينها فتتألّق ببلوزة مكشوفة عند الصدر مع حزام عريض وتنورة منفوشة أيضا، في حين أنّ شيفر تتموضع على اليسار معتمدة أسلوباً كاملاً من الكشكش من الرأس حتى أخمص القدمين وحزام مثير.
تتمتّع بالمان بروح عميقة وهذه الحملة تعبّر عن جوهر دار الأزياء مع عودة إلى الجذور، من خلال إظهار السبب الكامن وراء حبّ Rousteing للموضة وهؤلاء النساء هنّ السبب. فهؤلاء النساء الثلاث هن من جعلنه يحب الأزياء بالأمس، ويجعلنه يحبها اليوم، وسوف يستمرّ بحبّها في المستقبل.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم