الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

كيندال جينير وMango لأوّل مرّة

كيندال جينير وMango لأوّل مرّة
كيندال جينير وMango لأوّل مرّة
A+ A-

تعمد Mango إلى تناسب خططها التسويقية مع وتيرة أعمالها المزدهرة بسرعة وهي تستفيد من كيندال جينر كجزء من الخطة؛ ستظهر جينير بـ"Tribal Spirit" وهي الأولى بين أربعة محاور منفصلة التي تشكّل حملة ربيع 2016.
تعرض جينير كامل المجموعة المستوحاة من السافانا الأفريقية، وتتضمن ثوباً مع فتحة عالية من طباعة القبائل وثوبا قصيرا من الجلد ذا أهداب. وقام ديفيد سيمز بتصوير هذا الإعلان الشهر الفائت في لندن.
تسعى هذه العلامة التجارية لملائمة جهودها التسويقية مع وتيرة الموضة السريعة وتخطّط لكشف النقاب عن حملة مصغّرة جديدة مع وجه مختلف كل شهر خلال موسم الربيع فسيطرح إعلان جديد في كل من شهر شباط، آذار، نيسان وأيّار. وتنظّم Mango استراتيجية التسويق لتكون قريبة قدر الإمكان من استراتيجية المنتج، وقال نائب رئيسها دانيال لوبيز خلال مقابلة له أنهم يعمدون على خلق، اكتشاف وإطلاق صرعات جديدة بسرعة كبيرة على صعيد المبيعات. ويضيف على أنّ جينير تتناسب تماما مع موضوع الحملة فأسلوب السافانا يليق بها، كما أنها احترافية في عملها ولديها صيتاً جيداً في السوق وبين متابعيها.
أما بالنسبة إلى جينير فهذا التعامل الأوّل لها مع هذه العلامة الإسبانية، وتصف التجربة بالمميزة وتضيف إنها شعرت بالراحة التامة مع كامل فريق عمل Mango.
ستظهر هذه الحملة على منشورات لامعة في آذار القادم وعلى ملصقات الإعلان في الأوّل من شباط.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم