الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

أفضل إطلالات جوائز الـGolden Globe

أفضل إطلالات جوائز الـGolden Globe
أفضل إطلالات جوائز الـGolden Globe
A+ A-

شهدت ليلة أمس الحفل الثالث والسبعين لجوائز الـGolden Globe، والذي قدّمه للمرة الرابعة على التوالي الممثل الكوميدي Ricky Gervais. ظهر النجوم بأبهى حِللهم، وقد اخترنا لكم مجموعة صغيرة من أفضل الإطلالات التي لمعت على السجادة الحمراء:


ارتدت الممثلة اللاتينية جنيفير لوبيز ثوبًا أصفر بلون الزهرة المخملية من Giambattisa Valli ويتخلله "شلحة" على الكتفين وشقّاً جانبياً يظهر ساقيها الممشوقتين، كما ارتدت حذاءً ذهبياً من Jimmy Choo.


ليس بغريب أن تختار الممثلة جنيفير لورنس ثوباً من Christian Dior إذ إنها الوجه الإعلامي الخاص بهذه العلامة التجارية، فتألّقت برداء أحمر كرزي طويل يكشف القليل من الجسم عند الجوانب مع المحافظة على سحر الثوب، كما وأنها تزينت بعقد بأكثر من 156 قيراطاً من الألماس من دار Chopard.


أما نجمة The Meadowland أوليفيا وايلد فاعتمدت إطلالة خمرية دافئة بثوب لامع مع فتحة على الصدر من مجموعة Michael Kors كما ارتدت مجوهرات من Bvlgari.


أفضل ممثلة عن عمل درامي Brie Larson، تباهت بإطلالة ذهبية بالكامل من رأسها حتى أخمص قدميها بحيث اختارت ثوباً من مجموعة كالفين كلاين ذات قصّة جذابة عند منطقة الصدر.


أما الممثلة هيلين ميرين وعلى رغم سنّها المتقدّمة ظهرت ساحرة بفستان أسود طويل وشفاف عند الكتفين وزادته تألقا مجوهرات من تصميم Harry Winston.


اعتمدت المغنية المثيرة للجدل ليدي غاغا إطلالة هوليوودية بامتياز من تسريحة شعرها الريترو وصولاً إلى ثوبها الأسود المخملي من Vercace المكشوف عند الكتفين والمبطّن حول الخصر، كما وتزيّنت بمجوهرات من Neil Lane.


ارتدت الممثلة الشابة Zendaya ثوباً خيالياً من Marchesa يتخلّله تفاصيل من الأزهار، ضيق عند الخصر ويتّسع تدريجيا بطبقات متعدّدة من القماش. وتزينت بقرطين من اللؤلؤ والألماس من Yoko London، وخاتماً من Lydia Courteille وحقيبة سوداء صغيرة على شكل مقبض من Marchesa أيضا.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم