الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بالصوَر والفيديو- اعتدوا عليهنّ... وهذا ما حصل بعد ذلك

بالصوَر والفيديو- اعتدوا عليهنّ... وهذا ما حصل بعد ذلك
بالصوَر والفيديو- اعتدوا عليهنّ... وهذا ما حصل بعد ذلك
A+ A-

ميشال (18 عاما)، واحدة من الفتيات اللواتي تعرّضن لـ #اعتداءات جماعية ليلة رأس السنة،حيث تحرّش بهنّ 30 رجلاً، وسرقوا أغراضهن، بحسب ما صرّحت للتلفزيون الألماني.


ويأتي تصريح ميشال، بحسب موقع "دايلي مايل"، في وقت اعترفت السلطات في مدينة شتوتغارت ان المنطقة التي حصلت فيها الاعتداءات والممتدة من شتوتغارت إلى هامبورغ هي منطقة "غير آمنة".



 


وتتخوّف الشرطة في منطقة دوسلدورف من ان تكون الاعتداءات مرتبطة بعصابة مؤلفة من حوالى 2,000 رجل من الجنسية الافريقية، والذين "يلجأون إلى الاعتداءات الجنسية فقط لتمرير الوقت، أي كوسيلة تسلية"، بحسب الشرطة.


تقول ميشال انه "حوالى الساعة 11:00 كنا في محطة القطارات العامة وأردنا السفر لمنطقة أخرى لرؤية عرض المفرقعات النارية"، وأضافت: "حينها كانت المرة الأولى التي نرى فيها أولائك الرجال".



 


وتروي ميشال كيف استطاعت وصديقاتها من الدخول إلى الكاتدرائية واجتياز الطريق المقابلة لـ"متحف لودفيغ"، للانضمام إلى الناس الآخرين الذين يشاهدون المفرقعات. إلا انه حصل ما لم يكن في الحسبان "أحاط بنا ما بين 20 و30 رجلاً، وشعرنا بالخطر، خصوصاً انهم حاولوا الإمساك بنا مرات عدّة".


وتضيف ان الرجال سرقوا ما كان بحوزة الفتيات، من هواتف محمولة وغيرها. ولاحقاً حين حاولت الفتيات العودة إلى منازلهنّ، شاهدن الرجال يرمون المفرقعات بعضهم على بعض.



 


وسارت الفتيات حوالى 5 كيلوميترات على الأقدام للوصول إلى منازلهن، وتعرّضن للخوف نفسه لوجود أولائك الرجال على الطرقات. واضطررن للسير على الأقدام لأن القطار كان قد توقّف الساعة 12:30 ليلاً.


وبحسب الشرطة في هامبورغ، اشتكت أكثر من 20 فتاة من الاعتداءات الجنسية ليلة رأس السنة، وكانت أغلبها تتعلّق بـ"ملامسة أعضاء حميمة للفتيات".



 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم