الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

كيف تبدو مجموعة "فيندي" لألبسة التزلج؟

كيف تبدو مجموعة "فيندي" لألبسة التزلج؟
كيف تبدو مجموعة "فيندي" لألبسة التزلج؟
A+ A-

يأتي فصل الشتاء ومعه الرياضات الشتوية من أبرزها رياضة التزلج التي تتميز بملابسها الخاصة العازلة للبرد وفي الوقت نفسه تكون زاهية فتؤاتي مختلف الأكسسوارات أيضاً مثل النظارات الشمسية الكبيرة وعدة التزلج.


أما الماركات العالمية فتقدم في كل سنة أفكاراً جديدة ومتنوعة تليق بمختلف النشاطات التي يقوم بها محبوها، فلفتنا بالأخصّ هذه السنة مجموعة "فيندي" Fendi المتميزة التي أتت تصاميم مجموعتها المتخصصة بالتزلج على شكل مجموعة حقائبها وملابسها بتصميم الـMonsters.



 


فمن أبرز القطع التي تناسب هذا التصميم هي جاكيت مميزة بجيوبها المحاك طرفها بالفرو والتي تنفرد بتصميم العيون عليها. شكلها يحدد الخصر بتصميمه على عكس الجاكيتات الأخرى المخصصة لهذه الرياضة، كما أنها تتميز بخفتها ومتانتها أمام الطقس البارد. جيوبها العديدة تساعد أيضاً في الاحتفاظ بالأكسسوارات الكثيرة المخصصة للتزلج كالقفازات والبطاقات المتخصصة للدخول إلى التزلج.



 


 


أما السروال فيؤاتي تصميمه مظهر الجاكيت بلونه ويتميز أيضاً بنوعية الأقمشة العازلة للبرد بالشكل ذاته. أما الأكسسوار الأخير الذي اخترناه من ماركة "فيندي" Fendi الإيطالية هي نظارات الشمس الكبيرة التي من أبرز ميزاتها خفتها كما لونها الذي يتناسب مع السروال والجاكيت التي يظهر على رباطها شعار الماركة من الجهة الخلفية.



 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم